×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجلس البلدي في النماص يزور منطقة تبوك ويلتقي برئيس وأعضاء المجلس البلدي بها

المجلس البلدي في النماص يزور منطقة تبوك ويلتقي برئيس وأعضاء المجلس البلدي بها
موقع تنومة : محمد عامر  في إطار الزيارات المتبادلة بين أعضاء المجالس البلدية لتبادل الأراء والخبرات المتعلقة بتجربة المجالس قام رئيس وأعضاء المجلس البلدي في محافظة النماص بزيارة للمجلس البلدي بمدينة تبوك من يوم أمس . وكان في إستقبالهم بمقر المجلس بأمانة منطقة تبوك رئيس المجلس الأستاذ جمال بن سداد الفاخري والأعضاء. وفي بداية الزيارة قدم أمين منطقة تبوك المهندس محمد بن عبدالهادي العمري عضو المجلس تعريفا شاملا عن المخططات التنموية التي تقوم بها الأمانة من خلال المعرض المعد بهذه المناسبة الذي شمل العديد من المشاريع المنفذة والمستقبلية .عقب ذلك عقد الطرفين إجتماعا بدأ بكلمة نوه فيها رئيس المجلس البلدي بتبوك عن الدور الوطني الذي يقوم به اعضاء المجلس في الحرص على إيصال صوت المواطن إلى أماكن صنع القرار. وقال : إننا جميعا في المجلس البلدي بتبوك سعداء أن نلتقي لتبادل الأراء والخبرات حول العديد من الجوانب المتعلقة بهذه التجربة وهدفنا المشترك تنمية القدرات وكسب الخبرات وتطوير الذات وصولا لأفضل النتائج . يلي ذلك بدأ الحديث عن التجارب من قبل الطريفين وكيفيه تطوير أداء العمل بما يخدم صوت المواطن .


image


image


image


image


image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشت بلا دي 27-01-1434 06:41 مساءً
    خطوة جميلة من مجلس بلدي محافظة النماص ويا ليت ان نرى من بعض المجالس ولو خطوة واحدة الى الامام وليس عيباً ان نقتدي بمن سبقونا
  • #2
    صقر الجزيره 09-02-1434 06:57 مساءً
    أنعم وأكرم برجال مثل علي بن محمد والشيخ جابر بن حلبد وجميع أعضاء المجلس أعانكم الله وسدد على درب الخير خطاكم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..