×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص يصرف رواتب 794 مثبتاً ومثبتة الأربعاء القادم

موقع تنومة : محمد عامر  كشف مدير الشؤون المالية والإدارية في إدارة التربية والتعليم في محافظة النماص عبدالعزيز بن جارالله الشهري لـ " الشرق " عن صرف الإدارة الأربعاء القادم للرواتب التي أقرتها لجان التثبيت في وزارة الخدمة المدنية ممن شملهم الأمرين الملكيين القاضيين بتثبيت من يعملون على بند الأجور والمعلمين والمعلمات المتعاقد معهم وفق بند الساعات و محو الأمية والبالغ عددهم 794 من الكادرين التعليمي والإداري .
وأفاد الشهري بأنه سيتم صرف البدلات الخاصة بطبيعة العمل مع الرواتب الأربعاء القادم لمن تم تثبيتهم على الوظائف الإدارية فيما تم منح درجة إضافية للكادر التعليمي .
وأوضح الشهري إلى أن الإدارة أنهت المسيرات الخاصة بصرف الفروقات لهم من تاريخ صدور قرار مدير عام الشؤون المالية والإدارية في الوزارة من 19 / 8 / 1433هـ وحتى الثلاثين من الشهر ذاته فيما سيتم صرف بدل التعيين لمن لم يسبق صرفه له للكادرين الإداري والتعليمي مشيراً إلى أن المسيرات تم رفعها إلى الوزارة لاعتماد صرف تلك المبالغ التي شملت أيضاً صرف مكافأة نهاية خدمة لمن كان يعمل على بند الأجور وتعويضهم مالياً عن الإجازات التي لم يتمتعوا بها خلال فترة عملهم على البند .
ونوه الشهري بالجهود التي يبذلها مدير التربية والتعليم بالنماص الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب عبر توجيهاته المستمرة في تسريع الإجراءات الخاصة بالتثبيت وصرف رواتبهم الجديدة من أجل أن يستفيدوا من المكرمة الملكية بتثبيتهم وتشجيعهم على أداء المزيد من الجهود في أعمالهم .



الرابط

http://www.alsharq.net.sa/2012/08/06/429806
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..