×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص يعتمد حركة نقل المعلمات الداخلية 1433 - 1434 هـ

موقع تنومة : عبدالله غرمان - محمد عامر  اعتمد سعادة مدير التربية والتعليم بالنيابة بمحافظة النماص الأستاذ/ غرمان بن عبدالله بن غصاب ، حركة النقل الداخلي للمعلمات لعام 1433 - 1434 هـ وأوضح مدير شؤون المعلمين الأستاذ/ علي بن ظافر الشهومي أن حركة النقل الداخلي شملت 78% من المعلمات المتقدمات للنقل حيث بلغ من شملتهن الحركة 103 معلمة من جميع القطاعات ومن المعلمان الموجهات لقطاعات محافظة النماص التعليمية ومن المعلمات المثبتات بالأمر الملكي. وطالب المعلمات اللاتي شملتهن حركة النقل الداخلي بالدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط: http://namasedu.net لمعرفة مدارسهن. وعلى المعلمات المنقولات من خارج قطاعات الإدارة مراجعة قسم شؤون المعلمين ( القسم النسائي ) لاستلام خطابات التوجيه قبل يوم 7 / 10 / 1433 هـ . مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.


رابط الاستعلام

http://namasedu.net/pages/mualmatt.htm
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    العنود 29-09-1433 07:27 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن تساعدوني اللحين الاداريات اللي تعينوبالنماص شلون يعرفون تعبئة رغباتهم ومتى يبدأ توجيههم لمدارسهم ولكم منا جزيل الشكر
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..