• ×

الخدمة المدنية تدعو المتقدمات للوظائف التعليمية للمطابقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موقع تنومة - الوليد - النماص  دعت وزارة الخدمة المدنية (28390) مواطنة ممن سبق لهن أن تقدمن على موقع الوزارة الإلكتروني (برنامج جدارة) للمفاضلة التعليمية النسوية خلال الفترة من 29/1/1433هـ حتى 2/3/1433هـ .

ودعت الوزارة الخريجات المعلنة أسمائهن مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها (النسوية) - التي سبق ان حددنها في طلب التوظيف - خلال الفترة من بداية دوام يوم السبت الموافق 24-4-1433هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 12-5-1433هـ حسب تقويم أم القرى حسب المواعيد والمقرات لمطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهن.

وأكدت الوزارة على أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة (النسوية) للمطابقة:

أ*) نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل إن وجدت ، أو سجل الأسرة المضافة به الخريجة مع نسخة منه.

ب) أصل وثيقة التخرج مع نسختان منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

ج) قرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة.

د) أصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوية) أصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمات لوظائف التربية الخاصة. وختمت الوزارة بتأكيدها على المتقدمات الحصول على مستند اثبات استلام الوثائق من المختصة.
بواسطة : abdulla
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

نيابة عن سمو أمير منطقة عسير رعى وكيل إمارة المنطقة المكلف محمد بن ناصر بن لبده مساء أمس الجمعة حفل ختام فعاليات الأولمبياد الوطني الثاني لجمعيات رعاية الأيتام بالمملكة، الذي يقام بتنظيم جمعية آباء بمنطقة عسير، وذلك..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:08 مساءً الأحد 24 ديسمبر 1440.