×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الخدمة المدنية تدعو المتقدمات للوظائف التعليمية للمطابقة

الخدمة المدنية تدعو المتقدمات للوظائف التعليمية للمطابقة
موقع تنومة - الوليد - النماص  دعت وزارة الخدمة المدنية (28390) مواطنة ممن سبق لهن أن تقدمن على موقع الوزارة الإلكتروني (برنامج جدارة) للمفاضلة التعليمية النسوية خلال الفترة من 29/1/1433هـ حتى 2/3/1433هـ .

ودعت الوزارة الخريجات المعلنة أسمائهن مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها (النسوية) - التي سبق ان حددنها في طلب التوظيف - خلال الفترة من بداية دوام يوم السبت الموافق 24-4-1433هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 12-5-1433هـ حسب تقويم أم القرى حسب المواعيد والمقرات لمطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهن.

وأكدت الوزارة على أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة (النسوية) للمطابقة:

أ*) نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل إن وجدت ، أو سجل الأسرة المضافة به الخريجة مع نسخة منه.

ب) أصل وثيقة التخرج مع نسختان منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

ج) قرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة.

د) أصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوية) أصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمات لوظائف التربية الخاصة. وختمت الوزارة بتأكيدها على المتقدمات الحصول على مستند اثبات استلام الوثائق من المختصة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

‫أغلقت بلدية محافظة بارق‬⁩ ممثلة في رقابة الأسواق تسع محطات مخالفة لم تطبق إشتراطات تحسين محطات الوقود و مراكز خدمة السيارات كما أزالت ١٠ سيارات تالفة بالتنسيق مع الجهات الأمنية ضمن حملة معالجة التشوه..

الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

أتلفت أمانة منطقة عسير وبلدياتها التابعة لها خلال الأسبوع الماضي نحو 1703 كجم من المواد الغذائية الفاسدة ، وذلك ضمن جهود الأمانة بحملة الرقابة البلدية على الأسواق . و أوضح امين منطقة عسير الدكتور ولي..

الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

بدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية في منطقة عسير بتقديم خِدماتها للرجال والنساء في 27 موقعًا ، وذلك في إطار تنفيذ وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية لمبادرة "موجودين" الموجهة لخدمة المحافظات والم..

الأخبار الرياضية / 02 جمادى الثاني 1441

أوضح مدرب مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم سعد الشهري أن انخفاض المعدل البدني للاعبين كان السبب الرئيسي في خسارة نهائي آسيا أمام كوريا الجنوبية . وقال الشهري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ال..

اقتصاد / 02 جمادى الثاني 1441

صرح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة أن المملكة تُتابع عن كثب، التطورات في السوق البترولية الدولية الناتجة عن التوقعات السلبية من التأثير المحتمل لوباء فيروس كورونا..

منوعـــات / 01 جمادى الثاني 1441

قالت لجنة الصحة الوطنية بالصين يوم الأحد إن قدرة فيروس كورونا على الانتقال تزداد قوة وإن عدد حالات الإصابة بالعدوى قد يواصل الارتفاع، وذلك بعدما أصاب الفيروس أكثر من ألفي شخص وأودى بحياة 56 آخرين في ..