×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ النماص يدشن مبادرة التبرع بالدم لجنودنا البواسل تحت شعار عطاؤك حياة‬

محافظ النماص يدشن مبادرة التبرع بالدم لجنودنا البواسل تحت شعار عطاؤك حياة‬
النماص /نورة الشهري : دشن سعادة محافظ النماص الأستاذ حسن فراج الشهري اليوم الأثنين 8/17 مبادرة التبرع بالدم لجنودنا الأبطال على الحد الجنوبي والتي نظمتها لجنة التمكين المجتمعي بالنماص تحت شعارعطاؤك حياة ، حيث كان سعادته أول المتبرعين ، وتبعه عدد من رجال الأمن والمشايخ وقيادات التعليم ومن مؤسسات حكومية وخاصة ومن أفراد المجتمع ،وقد أعد الراعي الرسمي للمبادرة الأستاذ عبدالوهاب العمري صاحب مقهى مودي كافيه الضيافة والورود بكل كرم وسخاء للحضور والمتبرعين وقسيمة شراء لهم ،كما شارك فريق النماص التطوعي بنين وبنات ،وقام المحافظ بتكريم أعضاء لجنة التمكين المجتمعي والرعاة والمشاركين والإعلاميين ، كما تم تكريم المشرف العام على القطاع الصحي ومستشفى النماص العام أ.صالح رداد ‘كما قدم فريق ساعد درعا تذكاريا لأعضاء اللجنة تسلمه رئيس اللجنة أ.سعد عرفج وأ.عبدالرحمن مزهر ،وكان الفريق قد تلقى أيضا درعا تذكاريا من عميد كلية العلوم والآداب والمجتمع بالنماص د.علي أبوهاشم ، وقداستمرت الحملة من العاشرة صباحا حتى الواحدة بعد الظهر ،وتستمر غدا وبعد غد بإذن الله ...وقدعبر المحافظ وآل رداد عن شكرهم للجنة وماتقدم لصالح المجتمع ومن هم على الحد للذودعن حياض الوطن وعقيدته وقادته وشعبه ،جدير بالذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير قد بارك ماتقوم به اللجنة واشار إلى الاستمرار إلى الأمام بقوله (قدام ) ....ويعد هذا العمل التطوعي من أبناء وبنات النماص يأتي تماشيا مع رؤية المملكة 2030 والتحولي الوطني 2020، ونظرة القيادة الحكيمة من أجل تلاحم القيادة والشعب ومع من قدموا أرواحهم فداء للوطن ...وتعتبر هذه المبادرة نقطة انطلاق لسلسلة من المبادرات والتي تشرف عليها وزارة الصحة ضمن برنامج التمكين المجتمعي ...دائما شعارنا كلنا فداء للوطن ويدا بيد مع جنودنا البواسل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..