×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تخصص 39 مليون ريال لاستكمال مشروع طريق الميه

أمانة عسير تخصص 39 مليون ريال لاستكمال مشروع طريق الميه
 أبرمت أمانة منطقة عسير مشروع جديد لاستكمال بعض الأعمال بطريق المية الرابط بين مدينتي أبها و خميس مشيط و الذي يعد أحد أهم المشاريع الحيوية التي انجزتها أمانة منطقة عسير مؤخرا .

و اوضح امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن المشروع سيتضمن عملية تقديم خدمات هندسية استشارية لاستكمال الاشراف على بعض المواقع بالطريق و فتح التقاطعات اضافة الى اعمال استكمال تهيئة الطريق ما بين ارصفة و انارة .

مبينا بأن تكلفة المشروع الاجمالية بلغت 39,691,208 مليون ريال ومدة تنفيذه ستكون خلال 720 يوما .

مشيرا الى ان الأمانة قد هيأت مؤخرا أجزاء كبيرة من الطريق و تم الانتهاء من معظمها وتشغيلها بنجاح ، مما ساهم بشكل كبير في تخفيف العبء عن الطرق القائمة ، وإتاحة بدائل متعددة ساهمت في انسيابية الحركة المرورية بين مدينتي أبها و خميس مشيط .

مردفا بأن الامانة لا زالت تواصل جهودها لاستكمال المراحل المتبقية ، حيث يحظى المشروع باهتمام كبير ، خصوصا وانه يعد أحد المشاريع التي ستشكل نقلة نوعيه كبرى في الحركة والنقل و خصوصا عند تشغيل جميع مراحله واكتماله بشكل نهائي .

الجدير بالذكر أن لدى أمانة منطقة عسير العديد من المشاريع الجديدة و المهمة والتي سيتم تنفيذها في مختلف نواحي منطقة عسير مما ستسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..