×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق مبادرة القاريء الماهر بتعليم #النماص

انطلاق مبادرة القاريء الماهر بتعليم #النماص
النماص / نورة الشهري انطلقت بتعليم النماص مسابقة القارئ الماهر لطلاب الصف الثاني الابتدائي على مستوى الإدارة والمكتبين، والتي تهدف إلى تنمية قدرة الطلاب على القراءة ، وفهم المقروء، وتمكينهم من أدواتها ، وإتقان مهاراتها ، وتحفيزهم على القراءة ، وإدراك أهميتها منذ سن مبكرة ، لتصبح عادة حياتية يمارسوها بحب وشغف . وهذه المسابقة برنامج أطلقته وزارة التعليم حرصا منها على إعداد جيل محب للقراءة ، وتعزيز المهارات القرائية لديهم وفق خطة محددة أرسلت إلى إدارات التعليم لتنفيذها عبر ثلاث مراحل :
المرحلة الأولى المدرسة ،المرحلة الثانية : مكاتب التعليم ، المرحلة الثالثة : إدارة التعليم
وقد شكلت لجان تحكيم من مشرفي التعلم الأساسي ، ومشرفي اللغة العربية لمراجعة ومتابعة آليات تنفيذ المسابقة ، وتحديد المهام والمسؤوليات لكل عضو من أعضاء لجنة مسابقة القارئ الماهر على مستوى الإدارة والمكتبين ،وقد ترشح تسعة طلاب من المرحلة الثانية للمرحلة الثالثة عل مستوى الإدارة وسيتم في ختام المسابقة تكريم الطلاب الثلاثة الأوائل في برنامج القراءة على مستوى إدراة التعليم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..