×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ بارق يرعى " هدية وفاء " لتكريم الشهداء ببارق

محافظ بارق يرعى " هدية وفاء " لتكريم الشهداء ببارق
 رعى محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي مساء امس بحضور وكيل المحافظة ورؤساء المراكز التابعة للمحافظة ومديري الادارات الحكومية والجهات الأمنيه والمشائخ والاهالي حفل "هدية وفاء " لتكريم الشهداء الذي نظمته لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالشراكة مع بلدية بارق الذي اقيم بالقرية التراثية بجبال التي توشحت بهذه المبادره الجميله وفاء لأسر الشهداء .

وبدا الحفل بالسلام الملكي ثم تلى الشيخ إبراهيم بلغيث آيات من القران الكريم وبعدها توالت فقرات الحفل بتقديم من الاستاذ حسن سحبان الذي كان متميزا في حضوره ، ثم تلاها كلمة لمحافظ بارق ونوه خلالها بالبطولات التي يسطرها جنود الوطن المخلصين في جميع القطاعات الأمنية والعسكرية لحفظ الأمن والدفاع عن أرض الوطن, سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة, وأن يمن على جنودنا المرابطين بعونه وحفظه ونصره وتأييده , وأن يتقبل الشهداء برحمته ومغفرته وفسيح جناته. والقصائد الشعريه للشاعر عامر ال سالم والشاعر سلطان البارقي والشاعر ظافر المسودي ثم تلاها فقرة التكريم للأسر الشهداء وقد قدمو اعلاميات بارق وسويتات بارق مبادرات وهدايا للاسر الشهداء .
وفي الختام أوبريت من كلمات الشاعر تركي البارقي وأداء المنشد هيازع البارقي وبمشاركة فرقة بارق الشعبية وشارك وتفاعل الجميع مع الاوبريت.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..