×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تواصل جهودها في معالجة التشوه البصري

أمانة عسير تواصل جهودها في معالجة التشوه البصري
 تواصل أمانة منطقة عسير جهودها في إزالة اللوحات الدعائية المخالفة والكتابات المشوهة للمظهر العام وإزالة السيارات التالفة والمهملة خلال ، ضمن محاور حملة معالجة التشوه البصري ، و التي تهدف إلى القضاء على العشوائيات ومسببات التشوه وتعزيز الوعي والسلوك الحضاري والمشاركة المجتمعية بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة، ومعالجة التشوه البصري .

وأوضح المركز الإعلامي لأمانة منطقة عسير بأنه تم خلال الأسبوع الماضي إزالة اللوحات الدعائية المخالفة وإزالة الكتابات المشوهة للمظهر العام وإزالة السيارات التالفة والمهملة تأتي ضمن جهود الأمانة في مبادرة معالجة التلوث البصري ، و التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية مؤخرا ، حيث قامت الفرق المتخصصة ميدانيا بإزالة نحو 87 لوحة دعائية عشوائية مخالفة ، و سحب 7 مركبات تالفة و مهملة في مواقع متفرقة من مدينة أبها ، بجانب رفع ما يقدر بـ 1432 من مخلفات البناء والهدم ونواتج الحفر من الأراضي الفضاء ، كما تم معالجة 126حاوية في مواقع متفرقة بمدينة أبها ، و تم دهان 10 الاف متر طولي من بردورات الأرصفة ، و اصلاح حفر الشوارع بمساحة بلغت 500 م2 من الحفر تمت معالجتها .

وأبان المركز بأن فريق العمل يواصل تنفيذ المهام وفق خطط عملية ، و بمتابعة من قبل أمين منطقة عسير د . وليد الحميدي ، وذلك للقيام بمعالجة مختلف عناصر التشوه البصري، والتي تأتي من ضمنها إزالة اللوحات الدعائية المخالفة والكتابات والملصقات المشوهة للمظهر العام ، وإزالة السيارات التالفة والمهملة و معالجة الحاويات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..