×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير جامعة الملك خالد يدشن موقع نادي الألعاب الإلكترونية وتطبيقاتها

مدير جامعة الملك خالد يدشن موقع نادي الألعاب الإلكترونية وتطبيقاتها
 دشن معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء لله السلمي اليوم موقع نادي الألعاب الإلكترونية وتطبيقاتها , بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية, وعميد شؤون الطلاب , ووكيل شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية, والمشرف العام على الإدارة العامة لتقنية المعلومات .
وتأتي فكرة إنشاء نادي الألعاب الإلكترونية وتطبيقاتها وفق رؤية الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالجامعة , وذلك من منطلق أهمية المشاركة المجتمعية بما يخدم منسوبي الجامعة, وفئة الطلبة في المجال التقني على وجه التحديد , وما يتوافق مع خطة الجامعة الاستراتيجية , وكذلك خطة التحول الوطني 2020 , ورؤية المملكة 2030 , والتي تركز على تأهيل العنصر البشري والاستثمار فيه لتحقيق الرؤية.
ويعتبر نادي طلابي مركزي تشرف عليه عمادة شؤون الطلاب بالجامعة , ويهتم بالأنشطة المرتبطة بالألعاب الإلكترونية واستخداماتها، ويسهم في تطوير القدرات الذهنية والعقلية والجدارات المعرفية والعملية المختلفة كالتفكير الناقد , والإبداعي , والعمل الجماعي , والقيادة , ومهارات التواصل الفعال والتخطيط , ومهارات حل المشاكل , والمهارات التقنية وغيرها لأعضاء النادي ومنسوبيه.
يذكر أن سوق الألعاب الالكترونية من الأسواق المعرفية الكبيرة والمؤثرة في العالم بما يرتبط به من وسائل التواصل الاجتماعي , والتصميم , والتطوير والبرمجة ونشر للثقافة والمعرفة وزيادة للتوعية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..