• ×

منسوبات ابتدائية شعف تنومة يقيمون حفل تكريم بمناسبة تقاعد القائدة السابقة للمدرسة الأستاذة / عزيزة علي الشهري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 بعد سنوات من الكفاح والعطاء احتفل منسوبات ابتدائية شعف تنومه بتقاعد المعلمة القديرة وقائدة المدرسة السابقة /عزيزة علي الشهري
هذا وقد تناول الحفل كلمات شكر وعرفان مختلطة بدموع الفراق للمعلّمة الفاضلة التي اتفق الجميع على دماثة خلقها وعطاءها المستمر.
وفي نهاية الحفل قدمت الهدايا بهذه المناسبة وإعداد وجبة غداء تكريما للأستاذة عزيزه ..
كم تم تكريمها من قبل الشيخ إبراهيم بن عايض شيخ قبيلة آل معافا , وقام بتسليم الهدية ابنة الشيخ الأستاذة سراء إبراهيم وألقت كلمة نيابة عن والدها أثنت فيها عن تفاني المربية الفاضلة الاستاذة عزيزة وتعاملها الراقي مع بنات المنطقة طوال تلك السنين.

image

image

image

image

image
بواسطة : سعيد معيض
 2
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-09-1439 07:19 مساءً ام فارس :
    إنسانة رائعة خلوقة فاضلة كانت قمة في الهدوء والتواضع كنت إحدى طالباتها في المرحلة الإبتدائيةوالآن اصبحتُ معلمة لم ولن انساها وستظل ذاكرها ونسيم عبيرها زكية وجميلة بجمال قلبها وطيبتها ،جزاك الله كل خير وجعله في موازين حسناتك واسأل الله ان يجعلك من سعداء الدنيا والآخرة.
  • #2
    20-08-1439 10:01 مساءً سميره ابراهيم الشهري :
    تستاهل الاستاذه عزيزه كانت قائدة رائعه واستاذة لها كل الشكر والتقدير ... قائده ومعلمة وزميلة استحقت كل الشكر .. من اوفياء جمعتهم بها سنين .. بارك الله لهابعلمها وعملها وعمرها وجعل ماقدمته في موازين حسناتها.. وجعل الله القادم من حياتها اجمل

شاهد معنا

جديد الأخبار

مع قدوم شهر رمضان المبارك يكثر التسابق إلى الخيرات بكل أشكالها وألوانها في مختلف المناحي رغبة من الجميع في التقرب إلى الله سبحانه وتعالى بما يحبه من أعمال الخير . وانطلاقاً من هذا المبدأ قام فريق فريق لأجلك أتينا..

اليوم

Rss قاريء