×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صدور كتاب القيادة والتأثير للمؤلف عبدالله الشهري(تعليم النماص )

صدور كتاب القيادة والتأثير  للمؤلف عبدالله الشهري(تعليم النماص )
النماص /نورة الشهري صدر الكتاب الأول للأستاذ عبدالله حسن غرمان الشهري بعنوان القيادة والتأثير ويذكر المؤلف السبب الذي دفعه لتأليف هذا الكتاب حيث قال : حلم راودني منذ كنت وكيلاً لإحدى المدارس ، واستمر يلازمني ، واكتملت قناعتي بذلك بعد أن أصبحت رئيسا لقسم القيادة المدرسية .
وأضاف : أردت من خلال هذا الكتاب أن أمزج بين النقل الحي من خبرات المدارس وبين خبرتي ومسيرتي التعليمية وبين الإطار النظري لعلم القيادة .

وهذه هي الطبعة الأولى للكتاب ، وهو من الحجم المتوسط في ١٧٠ صفحة ، ومازال لدى المؤلف بعض الرؤى والأفكار، التي اكتسبها من خلال عمله وتدرجه الوظيفي ، ومن الزيارات العلمية الخارجية حيث تم زيارة التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورا ، ومؤخرا بريطانيا والدانمارك.. كل ذلك لعلها تتضمنه الطبعة الثانية من الكتاب بإذن الله تعالى حسب قول المؤلف .

وأكد المؤلف أن التأليف هو من العمل الذي يبقى للإنسان حيا وميتا ، ويحتاج الأمر الى استحضار النية الصالحة في نفع الناس وإفادتهم، ولعل هذا الكتاب بوابة لعالم التأليف والنشر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..