• ×

تعليم عسير يدعو المعلمات البديلات لمراجعة الإدارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 دعت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، المعلمات البديلات اللاتي سبق لهن العمل كبديلات، الحاصلات على دبلوم الكلية المتوسطة، والخريجات من معاهد المعلمات الثانوية، ممن لم يسبق لهن الحصر أو التعيين، إلى سرعة مراجعة إدارة الموارد البشرية " القسم النسائي " بالإدارة، ابتداءً من اليوم ولمدة خمسة أيام.
وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية بتعليم المنطقة علي آل مشحم ، أنه يتعين على من سبق التعاقد معهن كبديلات تقديم صورة مصدقة من وثيقة التخرج " المؤهل الجامعي " ، وصورة من بطاقة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة ، وصورة من عقد العمل كبديلة ، وصورة من مسير الرواتب مصدقة أو تحويل الراتب مصدق من البنك ، وإقرار بعدم وجود المتقدمة على وظيفة رسمية حكومية حاليا، وصورة من درجة اختبار قياس " .
وأشار إلى أنه فيما يتعلق بالوثائق والمستندات المطلوبة للمتقدمات من خريجات الكلية المتوسطة وخريجات معاهد المعلمات الثانوية أنه يتطلب منهن إحضار صورة مصدقة من مؤهل دبلوم الكلية المتوسطة أو دبلوم المعهد ، وصورة من الهوية وسجل الأسرة، على أن يتم إحضار أصول جميع المستندات والوثائق المطلوبة.
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

بدأت بلدية محافظة بارق ممثلة في إدارة الخدمات صباح اليوم بزراعة 50 نخلة في الجزيرة الوسطية على أمتداد الشارع العام وسط المحافظة . و جاء ذلك بمتابعة ميدانية من رئيس البلدية الأستاذ أحمد عوض البارقي حيث قام فريق العمل في..

اليوم

Rss قاريء