×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نائب أمير عسير يلتقي رجال الأعمال بالمنطقة

نائب أمير عسير يلتقي رجال الأعمال بالمنطقة
تنومة : أكد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير ، حرص صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على تقديم كل ما يمكن تقديمه من تسهيلات لخدمة رجال الأعمال ، مبدياً جاهزية أمارة المنطقة على تذليل كافة المعوقات التي تعترض أي رجل أعمال للاستثمار في منطقة عسير .

مشددا في الوقت ذاته على أهمية الغرفة التجارية وخدمتها لرجال الأعمال ، والنهوض بالقطاعات التجارية والصناعية بالمنطقة ودورها في التواصل مع رجال الأعمال في خارج المنطقة للإسهام في تشجيعهم على الاستثمار في منطقة عسير , مشيراً سموه إلى أن الشركات والمؤسسات الفردية تعد جزءاً أساسياً من منظومة مسيرة التنمية في منطقة عسير .

جاء ذلك خلال ترؤس سموه صباح اليوم اللقاء الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بأبها مع عدد من رجال الأعمال بالمنطقة وذلك بمقر الغرفة التجارية الصناعية بأبها .

بدوره رحب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأبها المهندس عبدالله بن سعيد المبطي بسمو نائب أمير منطقة عسير ، مبينا أن ترؤس سموه الكريم يؤكد على الدعم الكبير لغرفة أبها ، كما أنه يشكل سمة بارزة يعكس الدعم القوي الذي تحظى به الغرفة وقطاع الأعمال عامة من سموه الكريم ، وإيمانا وتشجيعا لدور القطاع الخاص في خدمة المجتمع والاقتصاد الوطني، وحرص سموه على تعزيز البرامج والمناسبات التي تسهم في تقوية علاقة القطاع الخاص ببقية فعاليات المجتمع بمنطقة عسير وتفعيل الدور المجتمعي للغرفة.

عقب ذلك شاهد سموه عرضا مرئيا عن مشروع "عسير الخضراء الزراعي السياحي" ، وكذلك مشروع الاقتصاد البحري (الأزرق) ، ومشروع "المدينة الاقتصادية الثانية بعسير" ،ثم ناقش سموه مع رجال الأعمال عدد من الموضوعات المتعلقة بالاستثمار في المنطقة وطرق استغلالها الاستغلال الأمثل للنهوض بالمنطقة ، ثم تناول الجميع مؤدبة الغداء على مائدة سموه .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..