×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

" بر أبها " ترعى توقيع عقود أوقاف بـ 60 مليون ريال

" بر أبها " ترعى توقيع عقود أوقاف بـ 60 مليون ريال
 برعاية جمعية البر بأبها تم توقيع اتفاقيتين مع شركة مزايا الأفق للاستثمار والتطوير العقاري وهي إحدى الشركات التابعة " لموطن القابضة " مع المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد وتوعية الجاليات بأبها " دعوة أبها " وجمعية البر الخيرية بمركز السرح بعسير ، حيث تم توقيع هاتين الإتفاقيتين بمقر إدارة الجمعية بأبها ، وقد تضمنتا شراء أوقاف بقيمة 60 مليون ريال بمكة المكرمة لصالح المكتب التعاوني و جمعية البر بمركز السرح لتكون وقفاً يعود ريعها لأنشطتهما وبرامجهما ، مثّل المكتب التعاوني في التوقيع على الإتفاقية الدكتور سعيد بن هادي البشري مدير إدارة المكتب التعاوني فيما مثل الجمعية الخيرية بالسرح الأستاذ عبدالغني بن علي الشهري رئيس مجلس الإدارة ، كما مثل شركة موطن القابضة الشيخ عبدالله بن منصور القحطاني رئيس مجلس إدارتها .
الجدير بالذكر أن مشروع الأوقاف الخيرية المتفق عليها تعتبر من المشاريع الاستثمارية التي يُطمح من خلالها إيجاد الإيرادات المالية الثابتة والنافعة لهذه الجهات الخيرية والدعوية ، كما تأتي رعاية جمعية البر بأبها لهذه الإتفاقية إيماناً بدورها الفعال بالمنطقة وإنفاذاً لتوجيهات سمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس إدارتها - حفظه الله - لتحقيق استدامة هذه الجهات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..