×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثلاث جهات حكومية تعاود معاينة موقع التسربات النفطية في تنومة

الوزارة المعنية غائبة

ثلاث جهات حكومية تعاود معاينة موقع التسربات النفطية في تنومة
تنومة - سعيد معيض في ظل تجاهل تام من الوزارة المعنية بالتسربات النفطية من باطن الأرض بجوار منزل مواطن في محافظة تنومة، وهي وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، عاودت ثلاث جهات حكومية اليوم الاثنين زيارة الموقع، وعلى رأسها وكيل محافظة تنومة سعد الشهري وفرق ومسئولين من بلدية تنومة والدفاع المدني، وقاموا بشفط السوائل من المكان وعندما حفروا في بعض المواقع زاد تدفقها من جديد، وزادت رائحتها في المكان، وبالتالي لم تحل المشكلة حتى الآن، بل تفاقمت كما ذكر ذلك ( للرياض) محمد الشهري.

الشهري طالب وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بسرعة إرسال فريق فني يحدد طبيعة المادة ومصدرها، ومن ثم إيجاد الحلول لمعالجتها لما لها من آثار صحية وبيئية كبيرة على المنطقة، خصوصا هو وأسرته ومزارعه بحكم قربهم من الموقع.

من جهة أخرى تواصلت (الرياض) مع أحد المهندسين السعوديين في شركة أرامكو والذي يقضي إجازته في محافظة تنومة حاليا وهو المهندس ظافر الشهري الذي أكد اطلاعه على الخبر، مشيرا إلى اعتقاده وبنسبة 90% انه ناتج عن تسرب من محطات البنزين القريبة منه، وذلك بالنظر إلى حصول مشكلة مشابهة في مدينة أبها قبل فترة طويلة، وثبت وجود تسرب من محطات البنزين.
http://www.alriyadh.com/1514918
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    لوتس الجنوب 23-09-1437 03:24 صباحاً
    هذا محمد محفش وقدام بيته بنشر والبنشر يجي يصب الزيت في الوادي الي جمب بيت محمد محفش ونا بنفسي رحت وحصلته زيت سياره ماهو نفط ونتو ماشاءلله اول مايجيكم خبر على طول تنشرونه حتى لو انه كذب على طول تنشرونه وصدق من قال اهل تنومه إبر متنقله .
  • #2
    ابوسامي 24-09-1437 05:33 صباحاً
    يمكن تسريب من خزان محطه قريبه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..