• ×

بالصور: #أمير_عسير يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات #جامعة_الملك_خالد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : عبّر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير عن سعادته بمشاركة أبناءه الطلاب فرحتهم مباركاً لهم ولأهاليهم هذا الإنجاز متمنياً سموه أن ينخرطوا في الرؤية الشاملة 2030م ، والتي سوف تطبق بهذا الجيل الواعد – بإذن الله - .


جاء ذلك خلال رعاية سموه لحفل تخريج الدفعة الـ 18 من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد مساء أمس في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود .


ودعا سموه أبناءه الطلاب الخريجين بالتمسك بدين الله تعالى وأهدافه وحب الوطن ونبذ التطرف والإرهاب والإلتفاف حول قيادتنا الحكيمة وأن يسهموا في بناء وطن للظهور به في مصاف الدول المتقدمة .

وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم شاهد سموه والحضور مسيرة الطلاب الخريجين .

بعد ذلك أعلن عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سلطان آل فارح أن عدد الخريجين لهذا العام والبالغ عددهم أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة منهم 740 خريجاً في برامج الدراسات العليا ، و 8202 في مرحلة البكالوريوس ، و 570 في الدبلوم العالي ، و 879 في مرحلة الدبلوم .


عقب ذلك ألقى معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة عسير والحضور ، مشيراً إلى أن جامعة الملك خالد بكلياتها وأقسامها الشرعية والعلمية والطبية والأدبية أخذت على عاتقها مسؤولية نشر التعليم الجامعي بمستوياته وبرامجه المختلفة ومتابعة مستجداته بما يخدم ويسهم في تنمية هذا الوطن الغالي .


وفي نهاية الحفل كرّم سمو راعي الحفل الطلاب المتفوقين وسلّمهم الشهادات التقديرية ، ثم تسلم سموه هدية تذكارية من معالي مدير الجامعة بهذه المناسبة .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : mohammed
 0  0  767
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

تستمر فعاليات اليوم الأحد كيوم استثنائي لمنطقة عسير، لتسهم تلك الفعاليات في إبهار الجماهير التي احتشدت في مدينة أبها، للمشاركة في احتفال عسير باليوم الوطني 89. ويتابع الحضور رحلة عبور علم المملكة العربية السعودية من..

اليوم 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 مساءً الإثنين 24 يناير 1441.