×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي بيشة : رؤية السعودية جمعت خبرة حكيم وحماس شاب

بلدي بيشة : رؤية السعودية جمعت خبرة حكيم وحماس شاب
تنومة : وصف أعضاء المجلس البلدي بمحافظة بيشة "رؤية السعودية 2030" والتي وافق عليها مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأعلنها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بأنها نقلة ايجابية لوطن الخير نحو غدٍ مشرق بإذن الله، حيث أكد رئيس المجلس ناصر بن عبدالله الجهمي، بأنها رؤية قيادة جمعت بين خبرة حكيم وحماس شاب، منطلقها الإيمان بالله والثقة فيما وهب هذه الدولة المباركة من موقع جغرافي ومكانة دولية وعربية وإسلامية ومقدرات مادية، فهي رؤية هدفها التحول للأفضل مع الإيمان التام بأننا بخير ولله الحمد، مشيرا إلى أن المجلس سيعمل بالتعاون مع البلدية في ظل الصلاحيات المخولة لنا والإمكانات المتاحة في جعل هذه الرؤية واقعا ملموسا فيما يخص هذا المجال .

وذكر عضو المجلس الدكتور سعد الرمثي بأن هذه الرؤية سوف تقود المملكة العربية السعودية إلى إقتصاد مزدهر ومجتمع حيوي ووطن طموح، فهي استشرقت مستقبل الإنسان والمكان في الوطن عبر التركيز على نقاط القوة والإستفادة منها .

وقال عضو المجلس المهندس صالح آل خبتي هي رؤية أمل وطموح وتفاؤل بمستقبل جديد لمملكتنا وذلك بالاستغلال الامثل لطاقاتها ومواردها وشبابها وبقيادات شابه، ذات فكر شامخ وشغوف بالتطوير ويرتكز على معرفة كبيرة بالإحتياج الحالي والمستقبلي لأبناء الوطن .

وأعرب عضو المجلس ناصر مفلح آل سبوان عن سعادته بطرح الرؤية والحزم والعزم على تنفيذها فهي إشارة خضراء ليتحول ابن الوطن معها وينطلق نحو العالمية في تحقيق الاستثمار المتميز داخل بلد الخير .

وأشار عضو المجلس عبدالله طراد الأكلبي بأن المملكة تصنع اليوم نقلة تاريخية ونوعية تعزز بها مستقبل مشرق بالنهضة والتنمية ، وهذه الرؤية هي رؤية وطن طموح وقيادة شابة مبادرة ، يشارك في الإعداد لها القطاع العام والخاص والشعب ، إضافة إلى الإستفادة من عقول وطاقات الشباب لتحقيق تحولات ثقافية وعلمية واجتماعية معززة بالعقيدة .

واعتبر عضو المجلس قباس الفهد اعلان هذه الرؤية تأكيدا للجميع بأن المملكة لديها إمكانات متعددة وسيتم توظيفها لتحقيق مستقبل أفضل، إضافة إلى زيادة مصادر الإقتصاد في وطن الخير، وعدم الإعتماد على النفط فقط، وهذا يساهم في أن نخطو بإتجاه جديد يساعدعلى تنمية عامة في جميع المجالات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..