×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمطار على #تنومة وحالة إستنفار قصوى في المحافظة

أمطار على #تنومة وحالة إستنفار قصوى في المحافظة
تنومة:حمود شبيلي- محمد محيا شهدت محافظة تنومة مساء اليوم الجمعة غرة شهر رجب هطول أمطار غزيرة صاحبها حالة إستنفار قصوى في كافة القطاعات المعنية وبمتابعة وإشراف من المحافظ .
وتحدث مصادر عن وقوع احتجازات في شرق تنومة فيما شهدت الحركة المرورية في بعض الأمكان على الشارع العام إلى شبه توقف نتيجة تجمع مياه الأمطار التي تحاول معدات البلدية العمل على تصريفها .

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي فالح بن خويتم 01-07-1437 07:49 مساءً
    اللهم صيبا نافعا ، اللهم سقيا رحمةً لا سقيا عذاب ولا هدم ولا غرق ..
  • #2
    فهد العسيري 01-07-1437 07:21 مساءً
    اللهم اجعلها سقيا رحمة لا سقيا عذاب وعم بنفعها ارجاء البلاد ..
    ولله سبحانه حكمه في ذلك ...
أكثر  
الأخبار المحلية / 04 جمادى الثاني 1441

أعلنت شركة "نيوم" اليوم أنها ستعتمد على تقنية رائدة للطاقة الشمسية لإنتاج مياه نظيفة عذبة منخفضة التكلفة وصديقة للبيئة، كخطوة لتعزيز مكانة نيوم كوجهة عالمية جديدة ومركز واعد للابتكار والحفاظ على البيئ..

منوعـــات / 04 جمادى الثاني 1441

تداول مغردون فيديو للمصور "رشود الحارثي" يعكس ما تتمتع به منطقة ساقين غرب محافظة تنومة من جمال في الطبيعة و المياه الجارية في الأودية التي تحيط بها اشجار النخل. فيديو

أخبار المجتمع / 04 جمادى الثاني 1441

حصلت عضو هيئة التدريس بكلية السياحة والاثار بجامعة الملك سعود الاستاذة ظافرة بنت مشيح فايز الشهري على درجة الدكتوراه في الآثار. وكانت الرسالة بعنوان ( الفنون الصخرية في بادية بني عمرو بمحافظة النم..

الأخبار الرياضية / 04 جمادى الثاني 1441

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تدريباته الميدانية لمواجهة الفيحاء ضمن الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين المقبل. وانطلقت التدريبات بتمارين الاحماء والتسخين إلى إلى جانب ا..

الأخبار العامة / 04 جمادى الثاني 1441

أجلت الولايات المتحدة واليابان رعاياهما من مدينة صينية موضوعة تحت الحجر الصحي بينما علقت شركة الخطوط الجوية البريطانية الرحلات إلى البر الرئيسي الصيني مع ارتفاع عدد القتلى بسب فيروس كورونا الجديد إلى ..

الأخبار المحلية / 04 جمادى الثاني 1441

إنفاذاً لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير -حفظه الله- بالجولات الميدانية والزيارات للمراكز الإدارية التابع للمحافظات و الإطلاع على سير العمل وتلمس احتياجات المو..