• ×

أمانة عسير توضح ملابسات حادث جسر المشاة بأبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة: أكد أمين منطقة عسير المهندس صالح القاضي عدم صحة ما تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي بشأن سقوط جسر المشاة بطريق الملك فهد بأبها موضحاً أنه في تمام الساعة الثالثة فجر اليوم الأثنين 4 صفر 1437ه وأثناء أعمال التتنفيذ من قبل المقاولـ حدث تحرك أفقي جزئي للجسر من أحد الجوانب وذلك على إثر إنزال للرافعة اليدوية الساندة لمنتصف الجسر بدرجة أكثر من اللازم أثناء تركيب وربط الجزء النهائي من أعمال الجسر.

مبينا انه حصل جراء ذلك اصابة ٣ عمال من عمالة المقاول المنفذ للمشروع إصابات خفيفه وهم الان يتمتعون بصحة جيده بعد تلقي العلاج اللازم لهم وأضاف المهندس القاضي وعلى ضوء ذلك تم الانتقال إلى الموقع والوقوف على حجم المشكلة وأخذت الاجراءت اللازمة والمعالجة الفورية من قبل الشركة المنفذة للمشروع وشارك بالوقوف عدد من الجهات الرسمية المختصه والاستشاري المكلف بالمشروع وعدد من مهندسي الأمانة.
وتجري الان اعمال المعالجة للجزء المتحرك دون حدوث أي أضرار، والحركة المروريه ساريه في الموقع بشكل جزئي وبتعاون من ادارة المرور وعند اكتمال المعالجه سيتم فتح كامل الطريق.
بواسطة : فهد الشهري
 0

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

اقامت الإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة عسير، اليوم الأحد، حفل معايدة لجميع منسوبي الإدارة من مديري إدارات وموظفين، بحضور مساعد المدير العام للإستراتيجية وتطوير الاعمال الأستاذ: حسن بن محمد الشبيطي ومن جانبه..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:27 مساءً الأحد 17 ديسمبر 1440.