×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النقل والحسم من معلم ضرب طالب في مدرسة ابتدائية بجدة‎

النقل والحسم من معلم ضرب طالب في مدرسة ابتدائية بجدة‎
تنومة : أوضح عبدالمجيد الغامدي المتحدث الإعلامي بتعليم جدة، أن عبدالله الثقفي المدير العام للتعليم بجدة، استقبل بمكتبه صباح اليوم والد الطالب “علي” بالصف السادس الابتدائي والذي تعرض للضرب من قبل أحد المعلمين بمدرسة الخفجي الابتدائية يوم الخميس الماضي.

وأضاف الغامدي بحسب صحيفة "عين" التابعة لوزارة التعليم، أن مدير التعليم أكد لوالد الطالب متابعة الوزير الشخصية للحادثة وأن لجنة التحقيق قد باشرت مهام التحقيق مطلع الأسبوع الجاري بالمدرسة، وأوضح الغامدي في بيان بثته إدارة التعليم حول الحادثة أن لجنة من المتابعة الإدارية بتعليم جدة ومكتب شرق جدة قد أجرت التحقيقات اللازمة واتخذت العقوبات التالية:

أولاً: النقل الفوري للمعلم من المدرسة. ثانياً: العقوبة بالحسم 15 يوماً من راتب المعلم وما يلحقها من عقوبة تبعية بإيقاف العلاوة السنوية. ثالثاً: الرفع للجهة المختصة في الوزارة للنظر في تحويل المعلم من لائحة شاغلي الوظائف التعليمية إلى وظيفة إدارية.

وأبان الغامدي في ختام البيان بأن القضية بالإضافة إلى ما سبق منظورة جنائياً لدى الجهات المختصة مؤكداً أهمية الرفق والتعامل الأبوي من المعلمين تجاه أبنائهم الطلاب، والإلتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن، وتفعيل برنامج (رفق) ميدانياً.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..