×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأهلي السعودي يفقد فرصة التأهل لدور الأربعة في دوري أبطال آسيا

الأهلي السعودي يفقد فرصة التأهل لدور الأربعة في دوري أبطال آسيا
الرياض - فهد الشهري فقد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فرصة التأهل إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم رغم فوزه مساء اليوم على فريق نفط طهران الإيراني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وكان الفريق الإيراني البادئ بالتسجيل عن طريق محترفه البرازيلي بدوفان في الدقيقة 31 من الشوط الأول وتمكن محترف الأهلي السوري عمر السومة في الدقيقتين 36 و 42 من تسجيل هدفي الأهلي لينتهي الشوط الأول من المباراة بهذه النتيجة.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لمصلحة الفريق الإيراني بهدف مقابل لاشي للأهلي ليتأهل للدور القادم بأفضلية التسجيل على ملعب الخصم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..