×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

خادم الحرمين الشريفين يوجه أرامكو السعودية بتنفيذ الملاعب الأحد عشر التي أمر بها مؤخرًا

خادم الحرمين الشريفين يوجه أرامكو السعودية بتنفيذ الملاعب الأحد عشر التي أمر بها مؤخرًا
واس وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، معالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي، بأن تقوم شركة أرامكو السعودية بإنشاء أحد عشر إستاداً رياضياً في كافة مناطق المملكة، وبأعلى المواصفات والمعايير العالمية، على غرار ما تمَّ إنجازه ـ ولله الحمد ـ في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة.
جاء ذلك في برقية وجَّهها - حفظه الله - إلى معالي وزير البترول والثروة المعدنية ،بتاريخ الخامس من رمضان 1435هـ، موضحاً فيها بأن هذا يأتي "انطلاقاً من حرصنا على كل أمر يعود بالفائدة على أبنائنا المواطنين، ولأهمية توفير المرافق الرياضية بالمستوى المناسب في كافة مناطق المملكة" ، وستكون سعة كل ملعب خمسة وأربعين ألف متفرج.
وقال معالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي النعيمي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية // إن هذه المشروعات سيتم العمل بها تحت مسمى (برنامج الملك عبدالله لإنشاء الملاعب الرئيسة في مناطق المملكة)، وسوف تشمل المناطق التالية: المدينة المنورة، القصيم، الشرقية، عسير، تبوك، حائل، الحدود الشمالية، جازان، نجران، الباحة، الجوف".
وأضاف وزير البترول والثروة المعدنية: "حسب التوجيه الكريم، ستتعاون مختلف الأجهزة الحكومية لتقديم كل التسهيلات، من توفير الأراضي، والبنية التحتية، وتذليل أي عقبات قد تقف دون تنفيذها في المدة والمواصفات المقررة".
واختتم معالي المهندس النعيمي تصريحه قائلا // "نحن نشعر بفخر واعتزاز بثقة خادم الحرمين الشريفين، التي تجلَّت بتكليفه وزارة البترول والثروة المعدنية، وأرامكو السعودية، بتنفيذ هذه المشروعات المهمة، ونطلب من الله العلي القدير، أن يوفقنا لتكون حسب ظنه حفظه الله، وظن المواطنين.
وكشف معاليه عن أن شركة أرمكو السعودية قد بدأت بتكوين فرق عمل متخصصة، لأخذ الخطوات الأولية في تنفيذ وتخطيط والإشراف على هذه المنظومة من الملاعب، التي تشمل كافة أرجاء المملكة، وبأفضل المواصفات العالمية الحديثة".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار المحلية / 27 جمادى الأول 1441

صرح المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية أن الجهات الأمنية أوقفت صباح أمس مواطناً ثلاثينياً بعد قيامه بإطلاق النار على مركبة عائلية خاصة بحي الفاخرية بالظهران ، أسفرت عن وفاة فتاة وإصابة اثنتين جميعهن..

الأخبار المحلية / 27 جمادى الأول 1441

اقر المجلس البلدي لبلدية محافظة ظهران الجنوب تشغيل مشروع السوق القديم وانشاء مشاتل لنبات القرض .جاء ذلك خلال جلسته العادية الواحدة والستين من دورته الثالثة والتي عقدت اليوم بمقر المجلس برئاسة رئيس ا..

العلوم والتكنولوجيا / 26 جمادى الأول 1441

موقع جميل يوفر عليك البحث عن برامج تحرير الملفات الصوتية وشرائها حيث يتيح لك التعديل على الصوتيات وإضافة المقاطع من اليوتيوب ودمجها وتحريرها بشكل سهل وبدون الحاجة لأي تطبيق أو برنامج! كما يمكنك رفع ا..

الأخبار المحلية / 26 جمادى الأول 1441

أتلفت أمانة منطقة عسير خلال الأسبوعين الماضيين نحو 118 كجم من المواد الغذائية الفاسدة ، وذلك ضمن جهود الأمانة بحملة الرقابة البلدية. و أوضح مدير عام الرخص و الرقابة الشاملة الدكتور محمد العاوي بأن ..

الأخبار المحلية / 26 جمادى الأول 1441

أصدر معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي عددًا من قرارات التعيين والتكليف، شملت: تعيين الأستاذ الدكتور عمر علوان عقيل عميدًا لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر. ..

الأخبار المحلية / 26 جمادى الأول 1441

ازالت أمانة منطقة عسير يوم امس الاحد نحو 952 م2 من التعديات الواقعة في وادي المنسك بمدينة أبها ، وإبعاد جميع ما يتعارض مع الوادي . واوضح مدير عام الرخص و الرقابة الشاملة الدكتور محمد العاوي بأن الا..