×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأهلي والزهراء إلي دورة الثمانية

دورة أمانة عسير تتدخل مراحل الحسم

الأهلي والزهراء إلي دورة الثمانية
صحيفة تنومة - عسير دخلت دورة أمانة منطقة عسير الأولى لكرة القدم مراحل الحسم والتأهل إلى دوري الثمانية , حيث استطاع فريق أهلي أبها تصدر مجموعته والصعود المبكر إلى دوري الثمانية دون تعرضه إلي أي هزيمه , وكذلك نجح فريق الزهراء في مرافقته والصعود معه إلي الثمانية وايضاً فريق الفيصل والجزيرة وفريق الشفاء , وسوف تحدد اليوم وغداً الفرق التي ترافقها إلي دوري الثمانية . هذا وشهد الدورة بروز عدداً من النجوم وولدت نجوم جديدة ذات مستوى باهر سوف يكون لها شان كبير في المستقبل مثل حسن العكاسي من الزهراء وعبدالرحمن عباس وغيرهم , هذا وتواصل اللجنة المنظمة توزيع جوائزها اليومية للجمهور وكذلك جوائز أفضل للاعب في كل مباراة بمبلغ مالي , وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للدورة محمد البشري بأن الدورة تسير وفق ماهو مخطط له وان اللجنة عمدت إلي مشركة 12 فريق فقط من مدينة أبها وذلك كتجربة أولى , وسوف يتم في القادم الأيام عمل دورة كبرى لكافة محافظات ومراكز منطقة عسير وذلك كخدمة من الأمانة لشباب هذا المنطقة وموصلة لعمل الخدمة الاجتماعية الذي تسير عليه الأمانة , وامدح البشري الأخلاق الرياضية العالية التي ارتسم بها كافة المشاركين في الدورة .

image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..