×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفاة وإصابة 17 شخصاُ في حادث مروري بين محايل عسير وبارق

وفاة وإصابة 17 شخصاُ في حادث مروري بين محايل عسير وبارق
تنومة - محمد محيا المجاردة - صالح الشهري توفي ٦ أشخاص و أصيب ١١ آخرون مساء البارحة في حادث مروري أليم وقع بين أربع سيارات على طريق محايل - بارق وبالتحديد من بالقرب من منطقة "المربع" .

وأكد الناطق الاعلامي للهلال الأحمر بعسير أن غرفة العمليات تلقت بلاغ عند الساعة ١١:١٦مساء البارحة الجمعة عن وقوع حادث تصادم على طريق محايل عسير المجاردة بمنطقة المربع ويوجد بالحادث عدد من الاصابات.
حيث توجهت خمس فرق اسعافية تابعة للهلال الاحمر يرافقها فرق من الدفاع المدني والصحة الى موقع الحادث وبعد وصول اول فرقة اسعافية للموقع عند الساعة الحادية عشرة والنصف تبين أن الحادث هو تصادم اربع سيارات نتج عنه 6 وفيات و ١١إصابة منهم خمس اصابات بليغة وثلاث اصابات متوسطة وثلاث حالات بسيطة .
وقد تم تقديم الاسعافات الاوليه ونقل المصابين لمستشفى محايل عسير العام.

رحم الله المتوفين وشافا المصابين .

image

image

image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    لا اله الا الله 15-04-1435 03:34 صباحاً
    الله يرحمهم ويشفي المصابين
  • #2
    برق الجنوب 15-04-1435 02:34 مساءً
    الله الستعان انالله وانا اليه راجعون
  • #3
    احمد العساف 15-04-1435 06:47 مساءً
    كفانا الله واياكم شر الحوادث رحم الله الموتى وشفى المصابين من يعرف عنهم شي يخبرنا فقد يكونوامعروفين فنواسيهم بعزاء اقاربهم والدعاء لهم بالرحمة والمغفرة ونشكر ناقلين الخبر ولااراكم مكروه .
  • #4
    شبنان الاثلي 16-04-1435 02:01 صباحاً
    نسأل الله العلي القدير أن يرحمهم ويغفر لهم راعي الصالون من الجماعه مات هو وزوجته وبنته وولد واثنين من الاولاد في المستشفى اليوم السبت توفى واحد من الاولاد الله يرحمهم جميعاً
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..