×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشكلة الإتصالات بتنومة في طريقها للحل والمحافظ يتابع بإهتمام

مجلس الأهالي يؤكد انه سبق وان تابع المشكلة حتى تم إختبار الشبكة

مشكلة الإتصالات بتنومة في طريقها للحل والمحافظ يتابع بإهتمام
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أكد مدير الإتصالات في محافظة تنومة الأستاذ محمد بن ناصر الشهري أن مشكلة خدمة الإنترنت على الأبراج التي يعاني منها عملاء الشركة في طريقها للحل بإذن الله حيث تم الرفع بترقية كافة الأبراج الي الجيل الثالث والرابع وسيكون ذلك خلال عام 2014 وفق إفادة الإدارة العامة للشركة .

جاء ذلك رداً على الإستفسار الموجه له من سعادة محافظ تنومة حول مشكلة ضعف خدمة الإتصالات في بعض القرى ومعاناة الأهالي في جنوب وشمال المحافظة والتي نقلتها له "صحيفة تنومة " خلال اليومين الماضين حيث أكد سعادته أنه سيتابع الموضوع بكل إهتمام مع المسؤولين في الشركات المشغلة لخدمة الإتصالات في المنطقة لإيجاد حل نهائي لهذه المشكلة .
من جانبه أوضح رئيس مجلس أهالي تنومة الشيخ علي بن سليمان تعقيباً على المشكلة عند عرضها على المجلس في جلسته الأخيرة أن سبق وأن تابع المجلس مع شكرتي الإتصالات وموبايلي موضوع ضعف الشبكة في محافظة تنومة وقراها وأفادت الشكرتين في حينها ان التغطية جيدة وفق الإختبارات التي اجرتها على الخدمة .

يذكر أن أهالي قريش في جنوب المحافظة يعانون كثيراً من سوء الإتصال في داخل منازلهم ويلجأون في معظم الأحيان الى الخروج من المنازل لإجراء إتصالاتهم كذلك نفس المعاناة في قرى و "ادي مليح" و "قنطان" و "الغر" و"بني لام" وتتفاقم المشكلة مع موسم الصيف حيث يصبح الأمر أكثر صعوبة وتعقيداً .

التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    للإبداع عنوان 15-04-1435 08:59 مساءً
    تكفون يا طويلين الأعمار والله انه لا عاد الا او نبكي من رداة ذا الإتصالات
  • #2
    حمود بن قحيم 15-04-1435 09:35 مساءً
    شكرا لكل مهتم بامور المواطن في محافظة تنومة واﻻتصاﻻت نعاني من ضعف اﻻنتر نت من زمن طويل وقد طالبنا كثيرا ولم نجد منها تجاوب اﻻ مواعيد متكرره بتطوير الشبكه ولم نلمس الى اﻻن منها اي تجاوب وليس الضعف فقط في اﻻبراج بل حتى الشبكات اﻻرضيه واكبر دليل وجود كباين في المثلث الذي يعتبر في وسط المحافظة ﻻتدعم سرعة اثنين2 ميجا جميع الكباين في المحافظة تحتاج الى تطوير ودعم السرعات ﻻننا في الوقت الحاضر جميعا نقضي جميع خدماتنا عن طريق النت وهذا شيء اصبح من مقومات الحياة اليوميه انا اطرح تساءﻻت لﻻتصاﻻت ماذا طورت في شبكاتها خﻻل خمس سنوات كيف تتعامل مع الوضع اذا تحولنا الى حكومة اكترونيه لماذا توهم المشتركين بالسرعات الخياليه للنت وعند مقايساتها تجدها ﻻتتعدى مئات الكيلو بايت اليس من حق المشترك ان تصله السرعه التي يدفع مقابلها ام ان هم اﻻتصاﻻت تصدير الفواتير فقط دون النظر في مصلحة المشتركين اذا كانت الكبينه ﻻتدعم السرعة المطلوبه لماذا ﻻتفهم الشركه المشترك قبل ذلك بواقع سرعة الكبينه وقدرتها امل ان تنظر الشركه في المشتركين بانهم اصحاب حاجة للخدمه ومن ثم توفر لهم الخدمة على الوجه الصحيح وتبتعد عن سلبياتها السابقه ....تقبلوا تحياتي ولكم مني جزيل الشكر على اثارة هذا الموضوع
  • #3
    بنت الغالي 16-04-1435 12:15 صباحاً
    بارك الله في مجهودكم
  • #4
    ابو أيمن 16-04-1435 07:40 صباحاً
    ولاتنسون الانتر نت وكثرة مشاكله من انقطاعت متتالية وبطىء في الاتصال حدث ولا حرج
  • #5
    محمد الشهري 16-04-1435 07:48 صباحاً
    برج ال مجادب خارج الخدمة منذ ثلاثة ايام ويتقطع بينما لا يوجد فيه انترنت حين يعمل. اشكر المحافظ على متابعته للمحافظة وما يستجد من مشاكل.
  • #6
    عبدالله 16-04-1435 12:23 مساءً
    ياناس احملوا ... تروح لمكتب تنومه تريد خدمات للجوال قالوا نحن مكتب تليفون ثابت ؟؟؟؟؟
  • #7
    محمد 16-04-1435 01:13 مساءً
    اولا اشكر موقع تنومة واشكر مجلس تنومة وعلى راسهم الشيخ علي بن سليمان وكذلك الأستاذ محمد بن ناصر الشهري ولا انسى الاستاذ عبدالله غرمان على مجهودهم مشكورين لحل مشكلتنا مع الاتصالات اما بالنسبة لي في منزلي بقرية القذال والله العظيم ان الاتصال معدوم مجرد ادخل المنزل فأضطر عند اجراء اتصال الخروج من المنزل هذا اولا اما من ناحية الانترنت فهذا شي يأست انا واهالي القرية منه تخيل عشان تتصفح الانترنت لازم تخرج من المنزل انت والمحمول والمودم في نزهه عشان يمسك معك الاتصال واذكر انا قدمنامرتين معروض للاتصالات من اهالي القرية بسبب معاناتنا مع الاتصال والانترنت .
  • #8
    ابو نايف 16-04-1435 01:37 مساءً
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخ محمد بن عبدالله بن ناصر شعف ال سوده وال عظاه غير مغطاه بالشبكه من اول ما وصل الجوال تنومه يعني بدون ابراج الله يسلمك شوفولنا حل فش اتصال نهائي وندفع رسوم ع الماشي الابراج ولاشي يذكر وكذلك خدمات النت الارضي صفر الله يرحم والديك اطلب زياده ابراج ولو ع حسابنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #9
    عكران 17-04-1435 08:24 صباحاً
    والله ماغير ندفع فلوس على الفاضي
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..