×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العميد فايز ابو زندة يشارك أهالي تنومة بـ(11 الف ريال)

ثلاثة الاف ريال مقدمة من نائب آل مليح

العميد فايز ابو زندة يشارك أهالي تنومة بـ(11 الف ريال)
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان شارك عضو مجلس الأهالي العميد م . فايز أبو زنده أهالي تنومة في إحتفالهم بالمحافظة بمبلغ (11 ألف ريال) .
وقد رفع ابو زنده الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة عسير على تحقيق حلم أهالي تنوم ة بتحويل المركز الى محافظة مقدماً في الوقت نفسه التهنئة لمحافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني وكافة مشايخ واعيان وأهالي تنومة بهذه المناسبة .
من جهة ثانية شارك الشيخ أحمد عبدالله نائب مليح بمبلغ ثلاثة الاف ريال لدعم الإحتفالية مهنئاً كافة مسؤولي وأهالي تنومة على التحول الى محافظة داعيا الله ان يحفظ لهذه البلاد حكامها وان يدم عليها امنها وامانها .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 30-03-1435 09:11 مساءً
    بيض الله وجيهكم
  • #2
    تنومة محافظة 30-03-1435 11:45 مساءً
    بيض الله وجيهكم; انا اشهد انكم أجواد وتنومة تستأهل.
  • #3
    العميري 01-04-1435 08:01 مساءً
    هذا الامر ليس مستغرب على ابوسلطان وهو خير من يمثل قبيلة العمره من غير قصور في الآخرين ونتمنى ان يكون ضمن رجال الاعمال المساهمين في نهوض المحافظه بعمل مشاريع تجاريه او فنادق او شقق علماً بأنه سباق للخير في القبيله وغيرها من القبائل فالشكر له ولمن ساهم غيره في مثل هذا الكرنفال اللذي سوف يشرف جميع المنتسبين لهذه المحافظه .
  • #4
    علي بن لحمر 06-04-1435 12:53 صباحاً
    ابيض وجه اباسلطان وليس مستغرب ع مثلك وشرواك المشاركه والدعم وانت تاج ع راس الجميع وتاريخك يشهد بوقفاتك الله يعطيك الصحه والعافيه ياغالي.
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..