×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفاة وإصابة 10 أشخاص في حادثين مروريين بمحافظة بارق ومركز ثربان..

أهالي محافظة بارق يجددون مطالبتهم بتوسعة "كبري وادي شري" لوقف نزيف الدم

وفاة وإصابة 10 أشخاص في حادثين مروريين بمحافظة بارق ومركز ثربان..
حمود البارقي - محافظة بارق لقي شاب وطفل مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرين في حادث مروري مروع وقع بعد ظهر اليوم الجمعة الموافق 1435/3/16، وذلك بين ثلاث سيارات "كابرس وهايلوكس وكورولا" فوق جسر كوبري شري شمال محافظة بارق فيما أنجت عناية الله شخص سادس، وقد تسبب الحادث في إغلاق الطريق تماما مما دعى المارة إلى عبور طرق أخرى بديله في بطن وادي شري حيث علقت البعض منها في رماله، كما هو الحال في حادث شهر شوال الماضي والذي ذهب ضحيته خمسة أشخاص، وشهد الحادث الأخير تجمهرا كبيرا من المواطنين والمقيمين الأمر الذي أعاق وأخر وصول الجهات الأمنية والإسعافية للموقع، فيما باشر الحادث الدفاع المدني والشرطه والدوريات الأمنية ببارق، كذلك الهلال الأحمر والمرور بالمجارده..

أهالي محافظة بارق ومع كل روح تزهق ودم ينزف فوق كوبري شري يجددون وبقوه مطالباتهم بتوسعته، نظرا لمسلسل الضحايا الذي يتكرر فوقه من فترة لأخرى، كما أعرب الأغلبية عن إستيائهم حول إزالة المطبات عنه، وتأخر المطبات البديلة التي كانت قد وعدت بها بلدية بارق..

وعلى صعيد أرض أخرى شمال غرب محافظة بارق شهد مركز "ثربان" التابع لمحافظة المجاردة حادثا مروريا بين سيارتين من نوع "هايلكس" أدى إلى مصرع شخص وإصابة أربعة آخرين بإصابات بليغة، فيما تم نقل جميع الإصابات والوفيات من كلا الحادثين إلى مستشفى المجاردة العام..

وفيما يلي تقريرا من الناطق الإعلامي للهلال الأحمر بمنطقة عسير يوضح ماجرى في تلك الحوادث:
"تلقت عمليات الهلال الأحمر عند الساعه ١:٣٥بعد ظهر هذا اليوم الجمعة بلاغا عن حادث مروري على طريق المجاردة بارق، كبري شري، وبعد وصول الفرق الإسعافية للموقع تبين إصطدام ثلاث سيارات حيث نتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة ثلاثة أشخاص بإصابات بليغه حيث تم إسعافهم ونقلهم لمستشفى المجاردة. كما وقع حادث مروري في أحد ثربان التابع لمحافظة المجاردة تصادم سيارتين من نوع هايلوكس نتج عنه وفاة مواطن وإصابة أربعة آخرين بإصابات بليغه تم إسعافهم ونقلهم لمستشفى المجاردة.
وإننا اذ ندعوا للمتوفين بالرحمه وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان وأن يشفي المصابين. فإننا ومع بداية موسم الإجازة نكرر دعوتنا لجميع قائدي السيارات بالتقيد بالسرعة النظامية على جميع الطرقات وعدم الإنشغال أثناء القيادة والتقيد بتعليمات المرور"..

أسرة "صحيفة تنومة " تتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساة لذوي المتوفين وتسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، كما تسأله الشفاء العاجل للمصابين..

التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد الشهري 16-03-1435 07:39 مساءً
    الله المستعان يا ليت لو تخصص حملة على تويتر لمطالبة المسؤولين بالتحرك رحم الله من مات وشافى من انصاب في هذي الحولادث
  • #2
    صخر تنومه 16-03-1435 10:14 مساءً
    الله لايسامحك ياطريق الجنوب
  • #3
    سامي الشهري 17-03-1435 12:29 صباحاً
    الله ينصرهم على من كان السبب الله المستعان
  • #4
    عبدالله سعيد 17-03-1435 11:06 مساءً
    هل هناك هاشتاق في تويتر ؟؟ حتى نضع فيه أخبار أو نشوف شيء عن الطريق ؟؟
  • #5
    عبدالله سعيد 17-03-1435 11:18 مساءً
    #طريق_المجاردة_محايل
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..