×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

65 مليون ميزانية بلدية تنومة 30 مليون منها للمشاريع الجديدة

النماص 133 مليون ريال والمجاردة 80 مليون ريال

65 مليون ميزانية بلدية تنومة  30 مليون منها للمشاريع الجديدة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان بلغت مخصصات بلدية تنومة للعام المالي 1434/ 1435هـ وفق ما ذكرته مصادر مطلعة لـ"صحيفة تنومة" قرابة 65 مليون ريال منها 30 مليون ريال للمشاريع الجديدة التي ستقوم البلدية بتنفيذها وهذا المبلغ هو ما صرح به رئيس البلدية المهندس مصلح العلياني لصحيفة "الوطن" مطلع هذه الأسبوع وما تبقى من المبلغ فهو حسب المصادر مرتبط بمشاريع سابقة وإلتزامات مالية أخرى .
يذكر أن بلدية تنومة تقوم حالياً على تنفيذ حزمة من المشاريع التطويرية في كافة أرجاء المحافظة شملت المنتزهات الحالية ومنتزهات جديدة تم إنشائها وشق العديد من الطرق السياحية وتأهيل شوارع بعض القرى وسفلتتها وإنارتها إضافة الى مشاريع تستهدف الشباب حيث يتم العمل على إنشاء ساحات وملاعب متنوعة بكافة خدماتها وإنشاء حدائق وعمل بوابات على مداخل المحافظة فضلاً عن المشاريع الأخرى المتعلقة بالمقابر ودرء السيول .
جدير بالذكرأن ميزانية بلدية محافظة النماص 133 مليون وميزانية محافظة المجاردة 80 مليون ريال وفق مصادر .
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صخر تنومه 16-03-1435 10:12 مساءً
    الحمد لله لكن المهم ان يكون اهل تنومه شركاء في التنميه كما ينبغي والاهم من ذلك ان يكون هناك انتخابات بلديه
  • #2
    شاب تنومي 17-03-1435 12:19 صباحاً
    المهندس مصلح تحية طيبة أنت تعلم طال عمرك ان الشباب بحاجة الى ملعب او ملعبين يقضون فيها وقت فراغهم فاجعل لنا نصيب في هذي الميزانية عسى الله يبارك في عملك
  • #3
    محمد الخليفي 18-03-1435 07:34 صباحاً
    عسأنا نشوف الي يفرحنأ ..
  • #4
    ظافر آل مهراس 18-03-1435 05:25 مساءً
    بلغت مخصصات بلدية تنومة للعام المالي 1434/ 1435هـ وفق ما ذكرته مصادر مطلعة لـ"صحيفة تنومة" قرابة 65 مليون ريال منها 30 مليون ريال للمشاريع الجديدة التي ستقوم البلدية بتنفيذها وهذا المبلغ هو ما صرح به رئيس البلدية المهندس مصلح العلياني لصحيفة "الوطن" مطلع هذه الأسبوع وما تبقى من المبلغ فهو حسب المصادر مرتبط بمشاريع سابقة وإلتزامات مالية أخرى .وتأهيل شوارع بعض القرى وسفلتتها وإنارتها..... إنتظرونا بعد الفاصل .. سنواصل!!!!!
  • #5
    العميري 19-03-1435 03:45 مساءً
    نتمنى من المهندس مصلح ان يضع وادي ترج ضمن اولويات الميزانيه من ناحية الاناره والارصفه وتوسعة الشوارع واعادة سفلتتها وكذلك عمل عبارات للاوديه التي تنقطع المواصلات اثناء فترة السيول كما نود ان يعمل منتزه مطل على السد من الجهه الجنوبيه ودمتم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..