×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يقدم العزاء لأسرة الداعية الشيخ الشهراني

أمير عسير يقدم العزاء لأسرة الداعية الشيخ الشهراني
صحيفة تنومة - محمد الشهري قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير ظهر اليوم تعازيه ومواساته لأسرة الشهراني في وفاة فقيدهم الشيخ الداعية الدكتور عبدالله بن محمد الشهراني.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر العزاء بمنزل أسرة الفقيد في مركز تمنية أخوة الفقيد و أبنائه وعدد من مشائخ وأعيان قبيلة شهران , وقد دعا سمو أمير منطقة عسير الله أن يرحم الفقيد وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وأشار سموه إلى أن الفقيد رحمه الله قد ساهم بشكل كبير في خدمة المنطقة ، وأن له الكثير من البصمات في الجوانب الدعوية والخيرية ، وأنه كان خير مثالٍ للمواطن الصالح الخيّر .

من جانبهم ثمن ذوو الفقيد لسمو أمير المنطقة هذه المشاعر والمواساة التي كان لها دور كبير بتخفيف الألم والحزن في مصابهم , مؤكدين أن هذا ليس بمستغرب على سموه ، داعين الله أن لا يري سموه مكروه.

رافق سموه أثناء تأدية واجب العزاء مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير محمد بن علي ال مجثل ورئيس الشئون الخاصة فيصل بن مشرف .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 03-01-1435 12:19 صباحاً
    اسال الله الرحمة للفقيد وان يحفظ لنا سيدي صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد حفظه الله وان يرده سالم وغانم يشكر سيدي على هذه الوقفة الرائعه بل الجميله اللتي بينت حرصهم على هذا الوطن الغالي ومواساتهم لاهل الوطن الصالحين فانتم ابائنا ونحن ابنائكم فانتم سلالة طيبة اصلها ثابت اسال الله ان يحفظك لنا ولا يعيقك مكروه،،،،
  • #2
    عكران 03-01-1435 08:38 صباحاً
    الله يحفظك يااميرنا المحبوب
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..