×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أدبي أبها يعقد دورة تدريبية بعنوان" مفاتيح أسرار الفهم والتأثير بين الزوجين"

أدبي أبها يعقد دورة تدريبية بعنوان" مفاتيح أسرار الفهم والتأثير بين الزوجين"
صحيفة تنومة - أبها نظم نادي أبها الأدبي مساء أمس الاثنين دورة تدريبية مجانية بعنوان (مفاتيح أسرار الفهم والتأثير بين الزوجين) للمدرب عبد اللطيف بن أحمد عسيري, وقد حضر الدورة عدد جيد من المتدربات والمتدربين, وكانت الدورة عقدت في جلستين الأولى من الخامسة وحتى المغرب والثانية بعد صلاة المغرب وحتى العشاء, قدم خلالها المدرب شرحاً مرئياً للكثير من المسائل التي تدور أثناء الحياة الزوجية, مع توضيح لكيفية التعامل فيما بين الزوجين والطريقة المثلى التي يجب أن تسود حوارتهما, حتى تصل للسلام والأمان المنشودان, تم ذلك من خلال طريقة حوارية فيما بين المدرب والمتدربين والذي يعتمد على النقاش حول المشكلات حتى الوصول للحلول المناسبة, وذلك عن طريق استنطاق إجابات الحضور لأجل مشاركتهم وتفاعلهم, ومن خلال ذلك تتم عملية الإجابة على أسئلة الحضور ومداخلاتهم.

وفي حديث صحفي مع المدرب أكد على إن ما يقدمه النادي الأدبي من احتضان لدورات تطوير الذات, تعتبر رسالة عظيمة, فهي تتيح التدريب لكافة شرائح المجتمع, وترسخ ثقافة التدريب والتطوير الموصلة للرسالة المعرفية والمهارية إلى الناس, وأوضح أن التجاوب والحضور من الجمهور لهذه الدورة كان رائعاً ومشجعاً ومحفزاً لمزيد من التعاون ودعم رسالة التدريب, وشكر النادي الأدبي بأبها على هذا العمل والذي اعتبره رسالة وفاء كريمة تؤديها الأندية الأدبية لدعم كافة شرائح المجتمع, واعتبر عقد مثل هذه البرامج التدريبية في الأندية الأدبية مبشرة بالتأثير الإيجابي المستقبلي.

في نهاية المحاضرة تحدث الدكتور أحمد آل مريع وشكر المدرب والمتدربين مع برنامج النادي, ثم قام بتسليم المتدربين شهاداتهم في القسم الرجالي, فيما قدمت الشهادات للمتدربات في القسم النسائي الدكتورة إيمان عسيري عضوة مجلس إدارة النادي.

image

image
image

image
image

image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..