×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«بلدي النماص»: مخصصات نزع الملكيات ضئيلة وتُعيق فتح طرق جديدة

موقع تنومة : محمد عامر  ناقش المجلس البلدي في النماص في جلسته التي عقدها أمس، مخصصات البلدية من ميزانية هذا العام والبالغة 61 مليون ريال.
وقال رئيس المجلس علي محمد العسبلي لـ «الشرق»، إن الجلسة ناقشت المشروعات المعتمدة وتوزيعها على نطاق أحياء المحافظة ومركزي السرح ووادي زيد، مضيفا أن مشروعات السفلتة والأرصفة والإنارة ستكون عن طريق المشروعات المدمجة من أمانة منطقة عسير.
وأوضح أن مخصصات نزع الملكيات في هذا العام ضئيلة جداً ولاتزال عائقاً كبيراً عن فتح طرق جديدة وتوسعة الحالية لقلة مخصصاتها التي لا تتناسب مع الاحتياجات.
وذكر العسبلي أن ميزانية هذا العام كانت مرضية ومن أفضل الميزانيات التي اعتمدت للمحافظة بزيادة عن المبالغ المخصصة سابقاً؛ حيث ستشمل تطوير كل من المطلات، والمتنزهات، والقرى التراثية وكذلك تطوير وتأهيل الشوارع، وإنشاء ساحات وملاعب حماية الشوارع من الانهيارات الجبلية، بالإضافة إلى موافقة وزير الشؤون البلدية على مقترح البلدية بتنفيذ المركز الحضاري بمبلغ عشرين مليون ريال عن طريق المناقلة بين عدد من المشروعات.
وأشار إلى أن الميزانية اشتملت كذلك على تنفيذ عدة كباري لفك الاختناقات وتقليل خطورة بعض الأماكن، حيث اعتمد تنفيذ جسور المستشفى، والظهارة، وتقاطع السرح القوباء.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..