×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثلاثة محامين يترافعون عن قاتلة (تالا الشهري)

ثلاثة محامين يترافعون عن قاتلة (تالا الشهري)
موقع تنومة - عبدالله غرمان وفرت القنصلية الإندونيسية ثلاثة محامين للترافع عن الخادمة الإندونيسية المتورطة في قتل الطفلة تالا الشهري عندما كانت نائمة، مستغلة تواجد والدتها في المدرسة. وزار موظف من القنصلية الإندونيسية، يرافقه محام، ينبع خلال الأيام الماضية، وقابل الخادمة في السجن بعد أخذ الموافقة الرسمية بذلك، ويجري العمل حاليا لتوكل الخادمة ثلاثة محاميين ستوفرهم السفارة للترافع عنها أمام المحكمة الشرعية، وكانت الخادمة قد سجلت اعترافاتها في وقت سابق بقتل الطفلة تالا الشهري، مرجعة ذلك إلى رسائل جوال مجهولة تردها على جوالها.
وذكرت صحيفة «عكـاظ» التي اوردت الخبر أن الخادمة تقدمت إلى كتابة عدل بينبع بطلب إجراء وكالة شرعية لثلاثة محامين وذلك عن طريق الموقع الإليكتروني خلال زيارة القنصل مع أحد المحامين وتم الانتهاء من استخراج الوكالات لها. يذكر أن خادمة آسيوية اعتدت قبل عدة أشهر على طفلة (أربع سنوات) وطعنتها بآلة حادة في رقبتها على سرير أمها، ومن ثم شربت كمية من الكلور في محاولة منها للانتحار قبل وصول الأم إلى البيت والاستعانة بالدفاع المدني للدخول، ووجدت المشهد المفزع أمامها لتسجل الخادمة بعد ذلك اعترافاتها أمام القضاة بمحكمة ينبع بقتل الطفلة تالا.
وطالب والد الطفلة خالد الشهري بتطبيق أقصى عقوبة والقصاص من قاتلة ابنته.

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،،،، 25-02-1434 09:22 مساءً
    رحم الله الابنه تالا الشهري كما اساله ان تكون من الشهداء وجعلها الله ممن يشفع لوالديها يوم العرض والحساب كم اتمنى من والده الغالي صاحب القلب اللين والعطوف وصاحب القلب الرحوم ان يبحث عن مصدر هذه الرسائل اللتي تصدر عبر الجوال للخادمه قليلة الدين فالدوله لاتعجز عن طرق البحث في حالة عمل اي جريمه."ولم هذا الانتقام ممن يرسل على جوال الخادمه حسبه الله ونعم الوكيل كمااذكر ان الله لايخفى عليه شيئ ولا تياس ابو تالا عن رحمة الله.
  • #2
    سعوان 25-02-1434 10:16 مساءً
    نحن فى دوله ولله الحمد تطبق شرغ الله ويجب تطبيقه عليها ورحم الله تالا ولا حول ولا قوة الا با لله اللهم صبر والديها وكن لهم خير معين
  • #3
    صاحب السمو 27-02-1434 08:16 مساءً
    اذا فيه خادمة سيرلانكيه ذابحه طفل عام 2005 واليوم نفذوا فيها الحكم بالقصاص السؤال، لماذا تاخير الحكم القضائي في شي واضح وصريح حيث قال الله تعالى(وكتبنا عليهم فيها أن النفس بالنفس والعين بالعين)
  • #4
    sagane 29-02-1434 10:12 صباحاً
    ايها الااخ الكريم المسؤول عن موقع تنومه لقد كانت لي رغبة في ايظافة بعض التعليقات على موقعكم المميز والرايع ولكن للااسف وجدت الااسم والبريد الاالكتوني قد حذف عسى المانع خير وشكرا
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..