×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اعضاء المجلس البلدي والمهندس سعد فايز يناقشون المشاريع البلدية

استقبلهم في منزله ووعد بمكتب إستشاري هندسي لخدمة اهالي تنومة

اعضاء المجلس البلدي والمهندس سعد فايز يناقشون المشاريع البلدية
موقع تنومة - عبدالله غرمان استضاف سعادة المهندس سعد بن فايز وكيل وزارة الإسكان سابقاً عضو لجنة الأهالي في منزله بتنومة مساء البارحة عدداً من أعضاء المجلس البلدي يتقدمهم رئيس المجلس الاستاذ سعيد بن عوضة ونائبه الاستاذ سعد بن زاهر وسعادة رئيس البلدية المهندس مصلح العلياني والدكتور زهير إضافة الى رئيس الشؤون الادارية والمالية في بلدية تنومة الاستاذ علي بن يحيى وقد تم خلال الإجتماع مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالعمل البلدي في تنومة ومن اهمها المركز الحضاري وبعض المشاريع المستقبلية وما يعترضها من معوقات حالت دون سرعة تنفيذها وقد اوضح المهندس مصلح بأنه سيعمل على اعادة الإعلان عن بعض المشاريع التي لم يتقدم لها احد لتنفيذها ومن ضمنها مشروع المركز الحضاري ومشروع المسلخ والسوق والحديقة ، على ان يكون ذلك في أقرب وقت ممكن ، كما اتفق المجتمعين على بحث تطوير الكادر الإداري .
وفي ختام الاجتماع قال المهندس سعد بن حنش ان مكتبه الهندسي في الرياض تحت خدمة المشاريع التي تخدم تنومة ، من حيث الدراسة وما يتطلبه المشروع من استشارات فنيه وهندسية ، كما وعد بأنه على أتم الاستعداد و في القريب العاجل بفتح مكتب استشاري هندسي في تنومة لخدمة سكان المنطقة ، وقد طلب المهندس سعد من نائب رئيس مجلس الآهالي الدكتور علي بن جحني تحديد موعد يلتقي فيه رؤساء لجان الأهالي برئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وقد رحب رئيس المجلس ورئيس بلدية تنومة بهذا اللقاء الذي سيحدد لاحقا بإذن الله .
صرح بذلك للموقع نائب رئيس المجلس البلدي بتنومة الاستاذ سعد بن زاهر

image

image

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد بن حصان 17-09-1433 03:37 مساءً
    بإذن الله تعالى نرى نتائج هذا الاجتماع قريباً على أرض الواقع فمدينة تنومة بحاجة للكثير ولن يتحقق ذلك إلا بالتعاون وبتضافر الجهود مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق
  • #2
    عبدالله 18-09-1433 03:35 صباحاً
    على الأقل حسنوا مداخل المدينة اللي حتى تفتقد من الانارة وهي أبسط الاشياء
  • #3
    تربوي 18-09-1433 12:56 مساءً
    اجتماع موفق ان شاء لله والالتقاء بخبرة وطنية مثل الاستاذ سعد خطوة جميلة والبركة في الجميع .
  • #4
    ابو سعد 18-09-1433 01:09 مساءً
    يا جماعة الخير اذا كان فيه توافق بين المجلس والبلدية وتنسيق فكل شي بيتم باذن الله وهذا الي نآمله وعسى الله يسدد خطاكم ومبادرات المهندس سعد ليست بغريبة عليه الله يجزاه خير
  • #5
    قمر 20-09-1433 02:00 صباحاً
    موضوع حلو .. هي وينها المشاربع .... !!!! ؟؟؟؟؟
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..