×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أ . د / محمد بن يحيى و أ . د / سعيد أبو عشي ضيوف اثنينية تنومة في سادس فعالياتها

في لقاء بعنوان : التغيُرات الثقافية والاجتماعية في بلاد بني شهر وبني عمرو

موقع تنومة - عبدالله غرمان  تُنظم ( اثنينية تُنومة الثقافية ) سادس فعالياتها الصيفية خلال موسم هذا العام مساء يوم الاثنين الموافق 18 رمضان 1433هـ ، وسيكون اللقاء أكاديميًا ثقافيًا حيث تم اختيار عنوانه على النحو التالي :

( التغيُرات الثقافية والاجتماعية في بلاد بني شهر وبني عمرو ) لسعادة الدكتور / غرامة بن يحيى الشهري ، أحد أبناء المنطقة المتابعين للشأن الثقافي والدعوي والتوعوي ، كما سيُشارك في اللقاء كلاً من :

= أ . د / محمد بن يحيى الشهري وكيل جامعة الملك سعود بالرياض .

= أ . د / سعيد بن علي أبو عشي وكيل جامعة نجران .

إضافةً إلى كوكبةٍ من المثقفين والأكاديميين من أبناء المنطقة الذين سيرصدون عددًا من التغيُرات الثقافية والاجتماعية التي حصلت في السنوات الأخيرة على مستوى بلاد بني شهر وبلاد بني عمرو والتي التي سينحصر الحوار حولها بإذن الله تعالى .

اللقاء سيبدأ ( بإذن الله تعالى ) في تمام الساعة ( الحادية عشرة ليلاً ) بمقر ( استراحة البلدية ) على طريق الأربوعة ، وسيقوم بإدارته وتقديم ضيوفه المشرف على الاثنينية الدكتور / صالح بن علي أبو عرَّاد ، والدعوة عامة للجميع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..