×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أعلام مُمزقة ولوحات متهالكة في إدارات حكومية بعسير

أعلام مُمزقة ولوحات متهالكة في إدارات حكومية بعسير
صحيفة الشرق : محمد عامر رصدت عدسة «الشرق» عددا من الإدارات الحكومية في منطقة عسير ترفع في أعالي مبانيها العلم السعودي بصورة ممزقة، بالإضافة إلى لوحات المباني المتهالكة وغير واضحة المعالم. وتساءل علي الشهري، عن سبب عزوف تلك الإدارات عن استبدال الأعلام واللوحات الجديدة لتحل محل سابقتها التي أصبحت غير واضحة المعالم رغم عدم ارتفاع كلفة استبدالها. أما المواطن أحمد عسيري، فطالب بمحاسبة الجهات التي لا تقوم برفع العلم السعودي بحالة سليمة نظراً لما يحمله من مضامين شهادة التوحيد، إضافة إلى كونه رمزاً للبلاد. وأجرت «الشرق» اتصالاً هاتفياً بمدير مرور عسير سعيد بن مزهر، نظراً لكون شعبة الرخص بمرور محافظة خميس مشيط إحدى الإدارات التي رصدت بها هذه الملاحظة لمعرفة رأيه حول ذلك، وأفاد مكتبه بأنه غير موجود، وطلبوا الاتصال بمدير شعبة السلامة المرورية بمرور عسير المقدم محمد الشهراني، الذي ذكر بأنه في إجازة، وطلب عرض الملاحظة على مدير الإدارة المعنية للنظر فيها.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تركي بن عوض 08-09-1433 02:34 مساءً
    يعني خلصت مشاكلنا وكل شي تمام ما بقي لنا الا الاعلام واللوحات نحل مشاكلها!!!
  • #2
    تربوي 08-09-1433 07:43 مساءً
    والله انا اختلف معك يا تركي فمن اهمل العلم اهمل كل شي .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..