×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن قاصله يتوج فريق الصقور بطلاً لدورة ترج السادسة

برعاية اعلامية من موقع ومنتديات تنومة

بن قاصله يتوج فريق الصقور بطلاً لدورة ترج السادسة
موقع تنومة - عبدالله غرمان توج رئيس مركز تنومة بالنيابة الاستاذ سعد بن علي بن قاصله فريق الصقور بكأس بطولة ترج في عامها السادس ضمن فعاليات التنشيط السياحي والتي اقيمت بدعم من سعادة العميد متقاعد فايز مفرح ابو زنده ورعاية اعلامية من موقع ومنتديات تنومة .
حيث جمعت المباراة الختامية التي قادها تحكيما حكم الدرجة الأولى الكابتن فايز بن سعيد الشهري فريق الصقور والأرسنال في مباراة اتسمت بالقوة والإثارة حسمها فريق الصقور لصالحه بهدف وحيد بقدم اللاعب فهد القرش .
وقد اقيم فور انتها المباراة حفلاً خطابياً ثم قام نائب رئيس المركز بتسليم الكأس والميداليات الذهبية للفريق الفائز والميداليات الفضية للوصيف وتكريم الداعمين والمشاركين في الدورة كما تم تكريم موقع ومنتديات تنومة الراعي الإعلامي .
حضر المباراة والحفل عدد من رؤساء ومنسوبي الدوائر الحكومية في تنومة ومشايخ واعيان القبائل وجمهور غفير من عشاق المستديرة .

وقد اعرب مدير الدورة الاستاذ سعيد القرش عن شكره وتقدير لسعادة نائب رئيس المركز الاستاذ سعد بن قاصلة على رعايته للقاء الختامي للدورة كما شكر الداعم لها وكل من حضر وساهم في انجاح هذه الفعالية التي تقام ضمن برنامج التنشيط السياحي في تنومة كما قدم التهنئة لفريق الصقور على تحقيقه كأس البطولة متمنياً لفريق الأرسنال حظاً اوفر في البطولات القادمة مشيداً بالمستوى الفني لجميع الفرق داعياً لهم بالتوفيق والنجاح .


image

image

image

image

image

image

مزيداً من التفاصيل والصور على هذا الرابط
http://www.tanomah.net/vb/showthread.php?t=119606
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 28-08-1433 11:06 صباحاً
    الف مبروك لفريق الصقور وشكرا لسعيد القرش على هذا الجهود الجباره شكرا له ولجميع من ساهم في نجاح هذه الدوره
  • #2
    عبدالله 28-08-1433 11:58 صباحاً
    وين رعايت الشباب
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..