×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأستاذ عبدالله الملفي يشيد بموقع تنومة وما يقدمه من خدمة إعلامية

الأستاذ عبدالله الملفي يشيد بموقع تنومة وما يقدمه من خدمة إعلامية
موقع تنومة - عبدالله غرمان تلقت ادارة موقع تنومة رسالة نصية من سعادة وكيل وزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله بن علي الملفى يشيد فيها بما وصل اليه الموقع وما يقدمه من خدمة إعلامية للمنطقة وأبنائها كما عبر عن سروره بما حصل عليه الموقع من الجوائز وشهادات التقدير ، وقال في رسالته ان الموقع أصبح موسوعة أخبار عن تنومة وشأنها وأبنائها إضافة الى الأخبار الأخرى كما بارك للجميع قدوم شهر رمضان .
منسوبي الموقع يثمنون لسعادته هذه الإشادة التي هي مصدر فخر واعتزاز لنا جميعاً وستكون بإذن الله حافزاً لمزيد من العطاء من أجل خدمة تنومة ووطننا الغالي ويسرهم ان يقدموا له التهنئة بقدوم الشهر الكريم .


نص رسالة الأستاذ عبدالله الملفي .

اخي الكريم ابا عبدالرحمن_ السلام عليكم_ارجو ان تكون بخير_سرني كثيرا تتويج جهودك وجهود الزملاء في موقع تنومة بالجوائز وشهادات التقدير التي حصلتم عليها_ اعتقد ان الموقع اصبح موسوعة اخبار عن تنومة وشانها وابناءها اضافة الى الاخبار الاخرى_ولهذا فإن جهودك والزملاء في هذا الامر وتسخير جهودكم ووقتكم لخدمة تنومة هو محل تقدير الجميع _اشكركم _ومبروك قدوم الشهر الكريم_وتحياتي للجميع_اخوك المحب عبدالله بن ملفي_ واشنطن _امريكا_
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صقر الصقور 28-08-1433 04:14 مساءً
    وفقكم الله وأنتم تستأهلون كل خير بارك الله فيكم جميعا وشكرا لاخينا الاستاذ عبدالله الملفي على هذه البادرة
  • #2
    ابو عادل 28-08-1433 06:19 مساءً
    اشادة مستحقة من رجل مميز لموقع مميز
  • #3
    المغترب 28-08-1433 09:23 مساءً
    حقيقة ان موقع تنومة من افضل المواقع الالكترونيه في المنطقة الجنوبية اذا لم يكن افضلها وهو رفيقنا وصديقنا ايام كنا في الغربه فمن خلاله نتابع ونقرأ اخبار المنطقة واهلها ونتواصل معهم ومما يميزه عنصر المصداقية الذي يعد من اهم العناصر في المواقع التفاعليه واضم صوتي لما ذكره سعادة الاستاذ عبدالله الملفي وشكراً لكل مبدع
  • #4
    د عبدالرحمن بن هشبول 02-09-1433 12:59 صباحاً
    ترجع بالسلامه يا ابو علي ورمضان مبارك
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..