×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

في بث حي ومباشر على القناة الأولى : فرقة النماص تبهر المصطافين بالشعف

في بث حي ومباشر على القناة الأولى : فرقة النماص تبهر المصطافين بالشعف
تصوير : عبدالله جاري - ظافر عبدالله الرياعي - محمد عامر  وسط حضور كثيف شهد المسرح المفتوح بالشعف يوم الاثنين الموافق 20 - 8 - 1433 هـ تقديم العديد من الفلكلورات الشعبية لفرقة النماص الشعبية في بث حي على الهواء مباشرة عبر برنامج " صيفنا وطن " على القناة الأولى من تقديم المذيع ناصر حبتر وبمتابعة ميدانية من قبل سعادة أمين لجنة التنمية السياحية الأستاذ سعد آل عثمان وسعادة مدير محطة تلفزيون النماص الاستاذ مغرم بن نوح البكري. ويهدف البرنامج إلى استطلاع المواقع السياحية والأثرية وتسليط الضوء على ماتتميز به المحافظة من مقومات سياحية وطبيعية .

وأشار أمين لجنة التنمية السياحية إلى أن الوفد التلفزيوني الذي حضر للتصوير والبث الحي والمباشر لفعاليات النماص أبدى اعجابه بما تمت مشاهدته من منتزهات ومواقع سياحية حيث قامت بعمل لقاءات مع المواطنين والزوار والمصطافين الذي فضلوا قضاء إجازتهم الصيفية بالنماص .
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..