×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قناة شموس تعرض برنامجاً مباشراً عن مدينه تنومة

قناة شموس تعرض برنامجاً مباشراً عن مدينه تنومة
حمود الشبيلي -تنومة  بمشيئة الله سبحانه وتعالى تعرض قناة شموس يوم غداً الثلاثاء الموافق 20/8/1433هـ على الهواء مباشره برنامجاً خاصاً عن مدينه تنومه وذلك عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً من إعداد وتقديم المذيع حسن بن جدعان الشهري وهذه الحلقة ستتطرق من خلال ضيوفها للعديد من المواضيع التي تهم مدينه تنومه والشأن التنومي وتطلعات أبناء تنومه لتنومه وتأتي هذه الحلقة ضمن سلسلة من حلقات برنامج أبها يجمعنا ويمكن التواصل والمشاركة مع حلقة البرنامج عن طريق أرقام الهاتف التي سوف تظهر عند بداية البرنامج أو عبر موقع البرنامج على صحيفة تويتر والذي سوف يظهر على شريط البرنامج مزيداً من المتابعة الجميلة .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز العباس 22-08-1433 01:51 مساءً
    نشكر الأخوة الكرام مراسلي تنومة في القنوات الفضائية أو الإذاعية والذين قامواباستضافة ثلة متميزة من أبناء تنومة وأبرزوا العديد من الجوانب التطويرية في المنطقة وخاصة المشاريع المنفذة بتنومة وكان بالود أن يكون هناك استضافة مستقلية في البرامج الإذاعية والتلفزيونية لبقية المؤسسات الخدمية ومنها مكتب الدعوة وجمعية التحفيظ وجمعية البر الخيرية لعرض الجديد من البرامج والمشاريع المستقبلية وأهم ما نفذ في الفترة الماضية. وفق الله الجميع لما فيه الخير والصلاح.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..