×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عشرة آلالف زائر وسبعة مسلمين جدد في ملتقى صيف النماص الدعوي

عشرة آلالف زائر وسبعة مسلمين جدد في ملتقى صيف النماص الدعوي
النماص - محمد عامر استقطب ملتقى صيف النماص الدعوي السادس أكثر من عشرة الآلف زائر وزائرة في أسبوعه الأول والذي يقام ضمن فعاليات وبرامج صيف النماص لهذا العام بالتعاون مع مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة ويستمر لمدة 12 يوماً .

وقال الشيخ الدكتور صالح بن ناعم العمري المشرف العام على الملتقى أن الملتقى الدعوي يحضى بإقبال متزايد عن أعوامه السابقة نظراً لتنوع برامجه واستضافة الدعاة والمشائخ والعديد من الأكاديميين في التخصصات المختلفة بالإضافة إلى وجود فرق المنشدين وكذلك الفرق الترفيهية التي تحيي أمسيات السمر بالملتقى .

ولفت العمري إلى أنه لم يقتصر الملتقى عند ذلك الحد بل تم تخصيص خيمة لليوتيوب لبث البرامج المتعددة التوعوية لمخاطر الإرهاب والمخدرات والتفحيط والتدخين وغيرها فيما تم تخصيص خيمة لدعوة الجاليات للدخول في الدخول بالإضافة إلى تعاون مستشفى النماص في تخصيص مخيم للتبرع بالدم .

وأفاد العمري إلى أهمية الملتقيات الدعوية في الدعوة إلى الله وفق المنهج الصحيح الي تنتهجه دولتنا المباركة مشيراً للدعم الذي يلقاه الملتقى من ولاة الأمر في هذه البلاد وحرصهم على توعية الناس وتبصيرهم في شؤون دينهم .

من جهته أكد مدير مكتب الدعوة في النماص الشيخ عبدالله حسن الشهري أن فعاليات الملتقى لم تقتصر على الجانب الرجالي فقط بل شملت إقامة مخيم لمناشط نسائية تشتمل على المحاضرات والندوات وكذلك خيمة شعبية يتم عرض الملبوسات والأغراض القديمة ومخيمات مخصصة للبراعم ، الأطباق الخيرية ، الجاليات .

ونوه الشهري إلى أنه خلال الأسبوع الأول من الملتقى ثلاثة رجال وأربع نساء حيث سيتم إلحاقهم بالبرامج الدعوية بالمكتب ومتابعتهم بشكل مستمر للثبات عن دين الإسلام وتبصيرهم بأمور دينهم .



image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..