×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة من وزارة المياه تقف على اضرارالصرف الصحي بوادي تنومة

لجنة من وزارة المياه تقف على اضرارالصرف الصحي  بوادي تنومة
موقع تنومة - عبدالله غرمان من المقرر ان يصل الى تنومة خلال الاسابيع القادمة لجنة وزارية للوقوف على مشروع الصرف الصحي بوادي تنومة وفق ما ذكره عبدالله بن عيد في رسالة بعث بها لموقع تنومة .
حيث بين بن عيد ان الشكوى المرفوعة للمقام السامي بخصوص مشروع الصرف الصحي الذي نفذ بوادي تنومه تم احالتها لادارة المشاريع بمنطقة عسير والتي بدورها اعدت عليها افادة ومن ثم اعادتها لوزارة المياه بالرياض حيث قامت باعداد دراسة كامله حيالها وتشكيل لجنة ستفد الى تنومة خلال الاسبوعين القادمين ، واضاف انه يآمل من المجلس البلدي مقابلة اللجنة وشرح الاضرار الناجمة عن هذا المشروع .
يذكر ان عبدالله بن عيد وحسب ما اوضحه للموقع في وقت سابق ، رفع شكوى للمقام السامي مطالباً فيها بإزالة مشروع الصرف الصحي من وادي تنومة لما خلفه من أضرار على المزارع والبيئة على حد قوله .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المتضرررررون 11-08-1433 11:27 مساءً
    شوفو الصرف الصحي فايض عند مطعم السعودي ليله الاحد بعد صلاه العشاء الناس يبغون عشاء ومشو وصل اسفل الشارع وين الرقابه يالبلديه
  • #2
    ابوتركي 12-08-1433 01:56 صباحاً
    بنسبه للمشروع الي حصل انها نهاية الخيانه للمشروع ابوفوله اقصد المصاريه المهندسين كانوايخذون البطااحي من الوادي ويسون فواتير على انهم شارينها وفوق ذالك يحلفلي بالله عامل معهم من الجنسيه اليمنيه انه نبههم بتسكير الفتحات حقت الصرف من شان الأمطار ولاقبلوبذلك لانه على قوله كلن يأكل من عنده ولا همهم وعلى فكره محد لعب في البلد زي المصاريه وبعد ين مدري وش أعجبنا فيهم !!!!!!?
  • #3
    فواز بن شافي 12-08-1433 06:06 صباحاً
    بسم الله الرحمن الرحيم أرجو من الله أن توفق اللجنة في وضع مكان مناسب لهذا المشروع وكذلك مرمى النفايات اجلكم الله حيث أنه عندما أتت السيول خلال الفترة السابقة جرفت كمية هائلة من النفايات ولوثت المنطقة بالكامل
  • #4
    خيل 13-08-1433 03:06 صباحاً
    وش السالفه وين التعليفات ماتنشرونهاحتى الناس تعرف وش يصير هذة امانه لازم تطلع الكل يقراء
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..