×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طالب الدكتوراه رئيسا لحكام غرب آسيا للكاراتيه

طالب الدكتوراه رئيسا لحكام غرب آسيا للكاراتيه
موقع تنومة - عبدالله غرمان اختار اتحاد غرب آسياالحكم السعودي الدولي والمصنف عالمياً مشرف الشهري رئيسا للجنة حكام غرب آسيا للكاراتيه، وذلك بعد تشكيله الجديد وتشكيل لجانه والذي تم إقرره خلال اجتماع الاتحاد الذي عقد على هامش بطولة غرب آسيا الاولي التي أقيمت بمحافظة جدة والتي أشرف من خلالها الشهري على لجنة الحكام كرئيس والتي شهدت نجاح كبيرا لمستوي الحكام والتحكيم الشاركين في البطول، وقدم الحكم مشرف الشهري شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه واهتمامه الذي يحظى به قطاع الرياضة والشباب من سموه وخاصة رياضة الكاراتيه، كما قدم شكره لرئيس الاتحادين السعودي وغرب آسيا للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص ومجلس إدارة الاتحاد على ثقتهم ودعمهم وتشجيعهم.
و يعتبر الشهري من أبرز الحكامم على المستوى العربي والآسيوي ومن الكفاءات الوطنية التي حصلت على الشارة العالمية كأول حكم عالمي سعودي يحصل عليها في تحكيم لعبة الكاراتيه، وهو حاليا سكرتير لجنة الحكام العربية للكاراتيه، كما انه يكمل حالياً دراسة الدكتوراه في الإدارة الرياضية ويحمل الحزام الأسود السادس كما مثل المنتخب السعودي في العديد من البطولات الدولية كلاعب وكحكم، وسيشارك الشهري في تحكيم بطولة العالم القادمة للجامعات والتي ستقام بجمهورية سلوفاكيا و بطولة آسيا القادمة والتي ستقام بالعاصمة الأوزباكستانية (طشقند ) نهاية شعبان الجاري.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامي الشهري 09-08-1433 09:34 مساءً
    موفق ان شاء الله والى الامام
  • #2
    فايز العمري 10-08-1433 11:35 صباحاً
    شي جميل
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..