×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

غداً الأحد اول لقاء للمجلس البلدي مع الأهالي

موقع تنومة - عبدالله غرمان يعقد المجلس البلدي بتنومة عند الرابعة والنصف من عصر يوم غدٍ الأحد اول لقاءاته الشهريه مع الأهالي والمقرره مساء كل أول يوم أحد من كل شهر وذلك بإستراحة البلدية .
وكان المجلس قد إتخذ في جلسته الحادية عشرة المنعقدة بتاريخ 12/7/1433هـ عددا من القرارات الهامة ، منها التواصل مع الجمهور من خلال عقد ورش ولقاءات مسائية مع بعض أعضاء المجلس البلدي ً وتحديد أول أحد من كل شهر لعقد تلك اللقاءات وذلك في مقر المجلس البلدي الجديد في استراحة البلدية .
صرح بذلك لموقع تنومة نائب رئيس المجلس الأستاذ سعد بن محمد بن زاهر .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو خالد 04-08-1433 01:51 صباحاً
    ارجو من المجلس البلدي ان يحل مشكلة النفايات المتراكمة في احياء تنومة خصوصا في هذه الاجازة بسبب توافد المصطافيين اليها علما بأن عمال النظافة يقومون باعمالهم في كل قرية ثلاث ايام في الاسبوع وهذا لا يكفي لابد ان يكون العمل يوميا حتى تنتهي الاجازة الصيفية .
  • #2
    ابو عبدالله 04-08-1433 06:41 مساءً
    اعرف ان هذا المجلس لن يقدم او يؤخر مع احترامي والسبب ليس لديهم معرفه بالمشاريع الذي تحصل وكيف يتم التعامل والتنفيذ وذلك لعدم وجود صاحب الختصاص و التفرغ لهذه المشاريع لغرض المتابعه حيث اغلب الاعضاء معلمين وفيه فرق بين هذا وهذاك وللحديث بقيه ,,شكراًلموقع تنومه رداً على تعليق ابو خـــــالــــــد (17353) يجب ان يكون لدينا ثقافه وان لا نرمي كل شىء على عامل النضافه وان لا نكون سبباً في ان نجعل جهد البلديه يتحول الى نظافة اماكن جلوسنا وترك المهم وان نقوم بتنضيف المكان الذي نتركه بعد التنزه وان نتعاون على النظافه وهذا طلب خاص اطلبه من الاخوان المصيفين وغيرهم مع تمنياتي لهم بقضاء صيفاًمريحاً سلماً من كل شر حفظكم الله ورعاكم .
    • 2 - 1
      ابوخالد 08-08-1433 03:42 صباحاً
      اقصد النفايات التي تخرج من المنازل يتم تكديسها في برميل النفايات مما تكون عبث للحيوانات مما ينتج تناثر هذه النفايات في الشوارع لذا نطلب من البلدية ان يكون العمل يوميا بدلا من ثلاثة ايام في الاسبوع
  • #3
    عبدالله 04-08-1433 10:13 مساءً
    نسمع ولاكن لا نشوف شي على الواقع شوارع تنومه كلها مكسره
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..