×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتور عوض الأسمري يزور القنصلية السعودية بلوس انجلوس

لتقديم العزاء بوفاة ولي العهد

الدكتور عوض الأسمري يزور القنصلية السعودية بلوس انجلوس
موقع تنومة - متابعات زار سعادة الأستاذ الدكتور / عوض بن خزيم آل سرور الأسمري مصطحبا ممثل جامعة كاليفورنيا إرفاين سعادة الدكتور أحمد الطويل قنصلية المملكة العربية السعودية في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، لتأدية واجب العزاء لوفاة المغفور له بإذن الله تعالي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود طيب الله ثراه و كان في استقبال سعادة أ.د.الأسمري و سعادة الدكتور الطويل سعادة القنصل العام عبد الله بن سعيد الحارثي و سعادة السفير الدكتور سامي بن عبد الله آل إبراهيم رئيس شؤون المواطنين السعوديين بقنصلية لوس اجلوس اضافة الى عدد من المسئولين السعوديين في القنصلية و قد عبر الوفد عن ألمه الشديد لفقد رجل عظيم و فارس نبيل وركن متين من أركان دولة العز و الأمن و الإسلام و السلام الأمير نايف تغمده الله برحمته و أسكنه فسيح جناته.
كما أثنى سعادة أ.د. عوض الأسمري على القرار الحكيم و الرأي الرشيد الذي اتخذه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي للعهد ونائب لمجلس الوزراء وزير الدفاع. كما اوضح سعادته أن الأمير سلمان خير خلف لخير سلف و ان اختياره يدل على مدى ثقة الأسرة المالكة و تلاحمها و ترابطها و أنه سيكون رجل هذة المرحلة العصيبة التي تمر بها الأمتين العربية بصفة خاصة و الاسلامية بصفة عامة. فهو رجل المواقف الإنسانية و له خبرته الطويلة في التعامل مع أبناء شعبة و له مكانة و حبه و احترامه في قلب كل مواطن سعودي.
و أسأل الله أن يهيئ لخادم الحرمين الشريفين وولي عهدة الأمين البطانة الصالحة والناصحة كما اسأله أن يحفظ بلدنا من كل سوء و مكروه و أن يتم علينا حال اليسر و الرخاء و الأمن و الأمان الذي تنعم به بلادنا.
من الجدير بالذكر بأن سعادة الأستاذ الدكتور عوض الأسمري في مهمة رسمية في الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة إتفاقية جامعة سلمان بن عبدالعزيز مع جامعة كاليفورنيا إرفاين والإعداد لاستقبال خمسة عشر طالباً من طلاب كلية الهندسة وكلية علوم الحاسب لبرنامج التدريب الصيفي ودراسة اللغة الإنجليزية وعمل مشاريع التخرج في جامعة إرفاين، والتأكد من مؤامة الخطة الدراسية لكليات الهندسة في جامعة سلمان للاعتماد الأكاديمي من قبل الأقسام المماثلة في جامعة كاليفورنيا والتي حصلت على عدد من الإعتمادات الأكاديمية ومن ضمنها اعتماد الإيبت والذي تسعى كليات الهندسة في جامعة سلمان بن عبدالعزيز للحصول عليه.

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عامر بن سليمان 03-08-1433 12:09 صباحاً
    منور ارفاين دكتور . تمنيت لقائك للأسف غادرت الى سان فرانسيسكو دائماً يشرفنا الدكتور بمواقفه في الداخل والخارج . تحياتي
  • #2
    محمد الأسمري 03-08-1433 12:37 صباحاً
    الدكتور عوض من الكوادر المميزة في هذا البلد وهو صاحب انجازات ومواقف تجعل كل من يعرفه يعتز به وفقه الله وسدده
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..