×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فتـــح باب التقديم للالتحاق بالشركة السعودية للكهرباء

عبر موقع الشركة وحتى 6من شعبان

فتـــح باب التقديم للالتحاق بالشركة السعودية للكهرباء
فايزالشهري موقع تنومة اعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن فتح باب التقديم للالتحاق ببرنامج تأهيل وتدريب غير الموظفين وذلك حتى يوم الثلاثاء 6 شعبان 1433هـ الموافق 26/6/2012م الساعة الثالثة مساءً .وقد اشترطت الشركة السعودية للكهرباء على الراغبين في التقديم لخريجي الثانوية العامة أن يكون المتقدم سعودي الية، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة (علوم طبيعية) أو الثانوية الصناعية، وأن لا تقل درجته في اختبار القدرات المقدم من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم عن 65%، وأن يكون حاصلاً على تقدير جيد فأعلى.
و أن لا يزيد عمره عن (24) عاماً، وأن يكون تخصص خريج الثانوية الصناعية ضمن التخصصات المطلوبة للشركة.و لخريجي الكليات أو المعاهد أن يكون حاصلاً على دبلوم الكليات أو المعاهد، وأن يكون حاصلاً على تقدير لا يقل عن جيد، وأن لا يزيد عمره عن (26) عاماً. (لا ينطبق هذا الشرط على خريجي معهد الإدارة)، بالإضافة إلى اجتياز اختبار الكفايات في اللغة الإنجليزية لخريجي الثانوية العامة والصناعية ، والكليات والمعاهد ممن تنطبق عليهم شروط القبول.ولمزيد من التفاصيل حول التخصصات والتقديم عليها زيارة موقع الشركة على العنوان:www.se.com.sa
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..