×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي تنومة يعرض إنشاء مشاريع سياحية على رجل الأعمال العسيري

بلدي تنومة يعرض إنشاء مشاريع سياحية على رجل الأعمال العسيري
موقع تنومة - عبدالله غرمان قام اعضاء المجلس البلدي بتنومة يوم السبت 12/7/1433 هـ الموافق 2/6/ 2012 م بزيارة لرجل الاعمال الاستاذ سعيد بن احمد العسيري بمكتبه . وفي مستهل الزيارة قدم اعضاء المجلس البلدي شكرهم وإمتنانهم وتقديرهم لرجل الاعمال سعيد العسيري لما يوليه من اهتمام لمدينة تنومة ومشاريعه التنموية .حيث بادلهم نفس المشاعر وما يقدمه اعضاء المجلس البلدي من جهد لرقي مدينة تنومة .
ثم قام اعضاء المجلس البلدي بطرح مشروع انشاء مشروع سكني فاخر وبعد العرض أخبر رجل الاعمال الاستاذ سعيد العسيري أعضاء المجلس أن هذا المشروع لم يغب عن ناضره نهائيا بعد انشاء مشروع السوق المركزي وفي مستهل حديثه قام رجل الاعمال الاستاذ / سعيد العسيري بعرض مخطط كامل للمشروع السكني الفاخر المعد مسبقاً لهذا المشروع والذي تم اعتماده من امانة عسير وتم اصدار رخصة بناء للمشروع وقد اطلع اعضاء المجلس على تفاصيل المشروع السكني الفاخر ومخططاته وتم مناقشة بعض الامور المتعلقة بذلك ثم عرض الاعضاء على الاستاذ سعيد العسيري
فكرة انشاء فندق يكون مقصد لزوار المنطقة وقد ابدى الاستاذ سعيد العسيري استعداده بإيقاف جميع مشاريعة المستقبلية خلال السنتين القادمة واقامة فندق لا يقل عن خمس نجوم في حال توفير ارض من البلدية تكون مطابقة لشروط انشاء فندق من الجهات ذات العلاقة وقد اطلع افراد المجلس خلال الزيارة على المشاريع المستقبلية للأستاذ سعيد وابدوا سعادتهم بما اطلعوا عليه وبما يوليه لمدينته من عطاء .
صرح بذلك لموقع تنومة نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ سعد بن محمد بن زاهر
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ظافر آل مهراس 28-07-1433 12:22 مساءً
    أجزم بأن مجلس تنومة البلدي بكوادره الحالية وبرعاية (( إبن تنومة المتوقد نشاطامحافظ المستقبل بإذن الله الاستاذ عبد الرحمن الهزاني)) والمشاريع الحيوية للبنية التحتية المتثملة في حزمة المشاريع التي أعلن عنها رئيس بلدية تنومة في سابقة لم تعهدها محافظة تنومة من قبل وفي ظل المبادرة الكريمة من ((إبن تنومة البار رجل الآعمال الشيخ علي بن سليمان )) في تعويض خسارة مقاولي المشاريع المتعثرة إن وجدت ومبادرة رجل الأعمال الشيخ سعيد العسيري بإيقاف مشاريعه للسنتين القادمتين وإنشاء أحد أهم ركائز التنمية السياحية في تنومة الزهراء ( فندق خمسة نجوم ) وأجزم بأن هذا أحد هواجس رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العلياني الذي أثبتت الفترة الماضية من خلال إعلانه حزمة المشاريع التنموية (ثلاثة وعشرون مشروعا)أن الرجل يسابق الزمن للوصول بمشاريع البلدية الى النموذجية ولن يكون هذا مستحيلا فتنومة تخترق حاجز الزمن بسرعة هائلة وخطى متزنة قوامها جهود وسواعد وعقول وأسباب لم تكن متوفرة من قبل(من أهمهاإن لم تكن أهمها لجنة الأهالي الفرعية النموذجيةبرئيسها وأعضائهاوتطلعاتها) أن لها أن تسابق الزمن للوصول الى الحلم الذي طال انتظاره ( وقريبا بإذن الله ستكون محافظة تتومة المقصدالأول للسياحة الداخلية والإقليمية بل والعالمية إن شاء الله)وغدا لناظره قريب
  • #2
    ابو خالد 30-07-1433 02:26 صباحاً
    مشروع بناء فندق خمسة نجوم بمواصفات عالمية ليس بالسهل ، من حيث التكلفة اقل تقدير 40 مليون ريال اتنمنى ان تعرضوا هذا المشروع على الشركات المساهمة الموجودة في البلد .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..