×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"قياس" يعلن بدء اختبارات الجامعيين

موقع تنومة - فهد الشهري  يعقد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي خلال الأسبوع الجاري اختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP)، واختبار القدرات العامة للجامعيين.

وأوضح مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام بالمركز إبراهيم الرشيد أنه سيتم عقد اختبار كفايات اللغة الانجليزية ( STEP) ابتداءً من مساء اليوم وعلى مدى ثلاثة أيام في (42) مقراً موزعة على مدن المملكة، مبيناً أن الاختبار يستفيد منه المتقدمين من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية على بعض الجامعات وكذلك المتقدمين للدراسات العليا وشركة الكهرباء والتأمينات الاجتماعية والكليات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع، مفيداً أنه سيتم عقد اختبار القدرات العامة للجامعين مساء يوم الثلاثاء القادم الذي يستفيد منه المتقدمين على الدراسات العليا والكليات العسكرية، وسيكون متاح في (36) مقراً موزعة على مدن المملكة.

وأهاب الرشيد بجميع المتقدمين للاختبارات الاستعداد الجيّد والحضور المبكر حسب المواعيد المحددة، والحرص على إبراز أصل الهويّة الوطنيّة أو الإقامة لغير السعوديين، مؤكداً أن المركز على استعداد تام لإجراء هذه الاختبارات وفق الخطط والأنظمة المعمول بها في المركز، مع تجهيز جميع القاعات والمقرات التي سيجرى فيها الاختبار.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وادي مليح 27-07-1433 08:55 صباحاً
    دعولتكم يا في شباب تنومة اختباري اليوم بعد المغرب في ابها ان شاء الله نجيب الدرجة المطلوبة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..