×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب دعوة تنومة يستقل عن النماص ويرتبط بأبها مباشرة

مجلس الادارة يشكر مسؤولي مكتب النماص على مساعيهم

عبدالله غرمان - موقع تنومة بعون الله وتوفيقه تمت الموافقةعلى استقلال فرع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بتنومة عن مكتب الدعوة بالنماص ـ كما أخبر بذلك المدير التنفيذي / عبد الله بن سالم الشهري ــ ، وهذا يسهم في توسع نشاطاته الدعوية وتيسير التواصل مع الجهات المانحة والداعمة مباشرة ، واستقلال حساباته المالية.علماً أن المكتب في خطة لعام 1433هـ لديه أكثر من (30) مشروع دعوي ، منها: الحملات التوعوية ، والمحاضرات العامة ، والدروس العلمية ، ورحلات الحج والعمرة ، ودعوة غير المسلمين ، ودروس تعليم الجاليات بلغات مختلفة ، والمسابقات الثقافية والتوعوية ، وكلمات الدوائر الحكومية ، وتةعية نزلاء السجون...وغيرها من البرامج.
كما يتقدم أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمكتب الدعوة بتنومة بالشكر الجزيل لإعضاء مجلس الإدارة للمكتب التعاوني بمحافظة النماص على جهودهم في افتتاح المكتب ، وتسهيل إجراءات الاستقلال والدعم المعنوي المستمر ، كما نخص بالشكر مدير المكتب الشيخ/ عبد الله بن حسن الشهري.
سائلين الله تعالى للجميع التوفيق والسداد في الدنيا والآخرة.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله 29-07-1433 07:23 مساءً
    الف الف الف الف الف الف مبروك
  • #2
    فايز العباس 30-07-1433 12:30 مساءً
    نبارك لتنومة المزيد من الإنجازات واتساع النطاق الخدمي في العديد من المجالات وذلك عندما نرى ونلاحظ ازدياد فتح الإدارات واستقلالها واعتبارها مؤسسات مستقلة في ميزانياتها وشؤونها الإدارية. وبهذه المناسبة نرفع بأصدق التهاني والتبريكات لكل من أسهم برأيه وجهوده وبذله في إنجاح هذه المطالبات التي تتوج بالموافقات الثمينة ونخص بالتهنئة أخواني أعضاء مجلس إدارة المكتب وكافة العاملين به ونحتاج إلى المزيد من العطاء والجهود المتميزة والمثمرة. وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..