×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يدشن اول فعاليات صيف 1433هـ

المشروع الدعوي التوعوي ( لو كانت أختك )

الهزاني يدشن اول فعاليات صيف 1433هـ
سالم المطيور - تنومة تم بحمد الله أول أمس تدشين المشروع الدعوي التوعوي (( لو كانت أختك )) على شرف سعادة رئيس مركز تنومة الاستاذ / عبد الرحمن بن زيد الهزّاني وذلك بمقر فرع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات وهو إحدى فعاليات لجنة التنمية السياحة الفرعية بتنومة ، يوم السبت الموافق :1433/7/19هـ بعد صلاة العصر مباشرة .
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة مدير الفرع / عبد الله بن سالم الشهري وبعدها ألقى صاحب فكرة المشروع د . زهير بن عبد الله الشهري كلمة وضح فيها أهداف المشروع وآلياته ، ثم عرض مرئي عن (( العفة )) وخُتم الحفل بكلمة لسعادة رئيس مركز تنومة شكر فيها القائمين على المشروع .


image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سلمان الشهري 22-07-1433 01:14 مساءً
    الله يبيض وجيههم .. وجزاهم الله خيرا ..
  • #2
    مقهور تنومه 22-07-1433 02:00 مساءً
    اقول مشاء الله لاكن وين الانجاز واما النشاط الثقافي فهم ابناء تنومه لاشك واكيد مافيه شي جديد كل عام وهم يعملون هذا النشاط الثقافي من يوم ونا ادرس سادس ابتدائي وهم بمدرسة البخاري
  • #3
    عبدالله العبدالله 26-07-1433 03:30 مساءً
    جزاك الله خيرا بأن يمن عليك بالجنة ورؤية وجهه الكريم جزاك الله خيرا بأن يزحزحك عن النار مثوى الكافرين جزاك الله خيرا بأن يهديك إلى الصراط المستقيم جزاك الله خيرا بأن لا يسلط عليك كل شيطان رجيم جزاك الله خيرا بأن يبارك في رزقك رب العالمين جزاك الله خيرا بأن يجعلك بارا بوالديك إلى يوم الدين جزاك الله خيرا بأن تتبع سنة سيد المرسلين جزاك الله خيرا جزاك الله خيرا جزاك الله خيرا ، بصراحة الخير كثير عند الله ، ولا أستيطع أن أحصي كل ما هو خير .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..